الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

ماجد حسن يكشف سر تتويج الأهلي بكأس الخليج ويشيد بزميله البديل

هاجر عطية

01:31 23/03/2019

موقع سبورت 360 – كشف ماجد حسن، لاعب خط وسط فريق شباب الأهلي دبي، سر الفوز على الوحدة، والتتويج بلقب كأس الخليج العربي الإماراتي، مساء اليوم الجمعة.

وخطف فريق شباب الأهلي الكأس من الوحدة، بعد تغلبه عليه بثلاثية مقابل هدف، في المباراة التي أقيمت على ملعب “هزاع بن زايد”، بمدينة العين.

وأكد حسن في تصريحات تلفزيونية بعد انتهاء المباراة قائلاً: “هذه بداية الطريق الصحيح، اليوم المباراة كانت متكافئة، والوحدة صراحةً من أفضل الفرق التي لعبت ضدها، ولكن وفقنا وحققنا الفوز بفضل البدلاء، المهاجم في الفترة الأخيرة يجتهد وسجل هدفين ويستحق، والآن علينا التفكير في ما هو قادم”.

وأضاف: “أكيد أرهقنا بسبب الأشواط الإضافية وكما قلت فريق الوحدة مجتهد ومن أفضل الفرق التي لعبت ضدها واستطعنا التفوق عليه وكان من الطبيعي لعب أشواط إضافية لأن المباراة كانت متكافئة”.

وتابع: “البطولة معنوية جداً ومهمة بالنسبة لنا ونحن فريق معتاد على البطولات لكن فترة ما حصلنا على بطولة والآن نعود ولدينا نهائي آخر في كأس رئيس الدولة والدوري بالنسبة لنا لم ينتهي نفكر في كل مباراة تلو الأخرى”.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من اخبار الدوري الإماراتي

هل تلقى أموالاً من الوليد بن طلال؟.. الحائلي يُجيب بوضوح

الكشف عن حكم لقاء الزمالك ونهضة بركان في ذهاب نهائي الكونفدرالية

تشكيلة ريال مدريد في مباراة اليوم ضد قادش

راكيتيتش يستمر في غيابه عن الشباب

محرز يقنع نجم مانشستر سيتي بالقدوم إلى الدوري السعودي

برشلونة يستهدف التعاقد مع نيكو ويليامز

الأكثر قراءة