الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

مدرب الوحدة: سندخل موقعة الأهلي بأفضل تشكيلة رغم الغيابات

منى العوضي

18:33 21/03/2019

موقع سبورت 360 – أشار تين كات مدرب نادي الوحدة، إلى كثرة الإصابات التي ضربت الفريق قبل نهائي كأس الخليج العربي والذي سيجمعه مع خصمه شباب الأهلي، يوم الجمعة 22 مارس.

وقال تين كات في المؤتمر الصحفي الذي يسبق المباراة: “نلعب غداً أمام خصم قوي ومتمكن ولديه لاعبين جيدين، وسنفعل كل ما بوسعنا للفوز، لدينا 6 لاعبين في المنتخب الأولمبي ولايزال برغش وخليل الحمادي مصابين، بالإضافة إلى ذلك فقد تعرض محمد عبدالباسط للإصابة في مران أمس”.

وتابع: “سنبحث عن أفضل تشكيل بالرغم من كل هذه الغيابات، اضطررت إلى الاستعانة بلاعبين من فريق تحت 21 عاما لم أشاهدهما من قبل، من الجيد أن لدينا 6 لاعبين في المنتخب الأولمبي، لكن الفوز بالبطولات يستلزم وجود أفضل العناصر أيضاً”.

وأكمل: “تلقينا هدفاً واحداً فقط على مدار البطولة ولكن ليس من السهل أن تفقد 9 لاعبين وأن تحافظ على نفس التفوق الدفاعي. بجانبي هنا حمدان الكمالي، أحد أفضل المدافعين في الدولة وسيتولى راشد حراسة المرمى غداً في كل الأحوال، نحن ندافع بكل خطوطنا وليس مدافعينا فقط”.

من جانبه قال اللاعب حمدان الكمالي: “سعداء للتواجد مرة أخرى في نهائي كأس الخليج العربي وموسمنا جيد حتى الآن بالوصول لهذا النهائي والتتويج ببطولة السوبر في بداية الموسم، رغم كثرة الإصابات لكننا جاهزين”.

 

 

 

 

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من اخبار الدوري الإماراتي

معلول ضمن فريق كامل يغيب عن الأهلي أمام الاتحاد

تين هاج : أنا المدرب المناسب لتغيير الأمور في مانشستر يونايتد

مستشفى الاتحاد تضم 11 لاعبا قبل مواجهة الاتفاق

تشكيل باريس سان جيرمان وبوروسيا دورتموند المتوقع في مباراة اليوم

مانشستر يونايتد يفتح باب الخروج أمام كاسيميرو

بيرناردو سيلفا يُحدد سقفاً زمنياً لإدارة برشلونة

الأكثر قراءة