الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

جاريدو يتحدث عن ظهوره الأول مع العين أمام النصر

منى العوضي

19:19 21/02/2019

موقع سبورت 360- تحدث الاسباني خوان كارلوس جاريدو، مدرب نادي العين، عن التحدي الأول له مع فريقه الجديد أمام النصر يوم السبت المقبل، في مباراة الجولة الـ16 من مسابقة دوري الخليج العربي.

وقال جاريدو، في المؤتمر الصحفي التقديمي للمباراة: “العين والنصر يضمان في صفوفهما لاعبين من طراز عالٍ ويمتلكان الرغبة والطموح على تقديم أفضل ما لديهما لتحقيق النتيجة الايجابية”.

وتابع: “المباراة القادمة للفريق تعتبر التحدي الأول بالنسبة لي مع العين، الواقع يؤكد إنني أمضيت بضعة أيام فقط، وأوضحت للاعبني إنني هنا لمساعدتهم على المضي في الطريق الصحيح والظهور المشرف والتنافس القوي”.

وأكمل: “علينا الاستمرار في طيق الفوز وتحقيق العديد من الألقاب، وكل تركيزنا علة مواجهتنا المقبلة أمام النصر وخلال الأيام المقبلة لمست عدة إيجابيات في الفريق سنعمل معاً على تعزيزها بالصورة المطلوبة”.

وأكمل: “قدر الأندية الكبيرة يجعلها مطالبةً دائماً بتحقيق الفوز وإحراز البطولات اتساقاً مع أهداف النادي وتطلعات الجماهير”.

 

 

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من اخبار الدوري الإماراتي

لوبيتيجي يتجاهل الدوري الإنجليزي من أجل ميلان

مودريتش يضحي للاستمرار مع ريال مدريد

عقبة في طريق وصول برشلونة لتوقيع أونانا

بوتشيتينو ينفجر غاضباً: تقنية الفيديو أفسدت الكرة الإنجليزية

نجم تشيلسي يلوم الحكم على التعثر أمام أستون فيلا

حسام غالي يكشف سبب قلقه على الأهلي.. ورأيه في أزمة صلاح وكلوب

الأكثر قراءة