الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

الجزيرة يسحق الفجيرة في دوري الخليج العربي .. فيديو

منى العوضي

19:45 14/02/2019

موقع سبورت 360– اكتسح فريق الجزيرة نظيره الفجيرة بخماسية، في المباراة التي جمعت الفريقين على استاد الفجيرة ضمن منافسات الجولة الخامسة عشر لدوري الخليج العربي اليوم الخميس.

وسجل إرنست أسانتي هدف أول للجزيرة في الدقيقة 21، وأضاف اللاعب نفسه الهدف الثاني في الدقيقة 33، وقبل نهاية الشوط الأول أضاف خلفان مبارك الثالث في الدقيقة 41، وأضاف عبدالله رمضان الرابع في الدقيقة 55، واختتم ناصر برازيت الخماسية في الدقيقة 60.

ورفع الجزيرة رصيده إلى 31 نقطة في المركز الثالث من الترتيب، وتوقف رصيد الفجيرة عند 13 نقطة في المركز الثاني عشر. وخاض فخر أبو ظبي هذه المباراة دون خدمات هدافه البارز علي مبخوت بسبب الإيقاف.

وفي نفس الجولة؛ حقق بني ياس فوزاً هاماً على الوصل بهدفين مقابل هدف ليصل للنقطة 24 في المركز الخامس بينما يتجمد رصيد الوصل عند النقطة 14 في المركز الحادي عشر.

 

 

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من اخبار الدوري الإماراتي

بقيادة علي جاسم .. جيل تاريخي جديد لمنتخب العراق يقترب من حلم الأولمبياد

ليفربول يفتح الباب أمام الراغبين في توقيع محمد صلاح ‏

نجم فياريال: ارتداء قميص برشلونة حلم كل النجوم ‏

تشافي يُخطط لتعزيز صفوف برشلونة بجوهرة فالنسيا ‏

صفقة جديدة على رادار ليفربول في مرحلة ما بعد كلوب

نجم بايرن ميونخ يتمسك بالأمل الأخير أمام ريال مدريد

الأكثر قراءة