الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

تعليق جديد من حسين الشحات على مفاوضات الأهلي.. وموعد حسم موقفه

هاجر عطية

00:44 25/11/2018

موقع سبورت 360 – علّق حسين الشحات، لاعب فريق العين الإماراتي، من جديد على حقيقة مفاوضات إدارة الأهلي المصري، للانتقال إلى “القلعة الحمراء” خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة.

ودخل الشحات بديلًا لزميله جمال معروف في الدقيقة 59، وذلك في المباراة التي جمعت بينهما ضمن منافسات الجولة العاشرة من بطولة دوري الخليج العربي، وانتهت بفوز “الأبيض” بثنائية مقابل هدف.

وتحدث الشحات في تصريحات تلفزيونية بعد انتهاء مباراة العين واتحاد كلباء، قائلًا: “لم يحدث أي شيء، المشكلة دائمًا أن الناس تعتقد أنني لست في مستواي مادمت لا أسجل الأهداف، والحقيقة أن الكرة ليست أهداف فقط، من الممكن هناك تعليمات آخرى يطلبها المدرب وتنفيذها أهم من الأهداف”.

وبسؤاله عن اتخاذه قرارًا بشأن الانتقال إلى الأهلي المصري، قال: “لم اتخذ أي قرار بهذا الشأن، تنتظرنا مباريات في كأس العالم للأندية، ومن بعدها سيتم الإعلان عن موقفي سواء بالاستمرار مع العين أو الانتقال إلى الأهلي، لكن حتى الآن ليس هناك جديد”.

وأضاف: “الأهلي يتفاوض معي؟ ليس هناك أي مفاوضات بيني وبين الأهلي حتى الآن، من الممكن أن تكون مع مجلس إدارة العين”.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من اخبار الدوري الإماراتي

توخيل يفتح كل احتمالات مستقبله مع بايرن ميونخ

طبيب الزمالك يكشف عن تطورات حالة روقا وصبحي

تشافي يؤكد عودة لاعب برشلونة من الإعارة في الصيف

رأسية ميتروفيتش تمنح الهلال الهدف الأول ضد التعاون.. فيديو

تعليمات خاصة من جوميز لزياد كمال وشحاتة في تدريبات الزمالك

وريث عائلة الأساطير .. موسم رائع يقدمه المحارب الجزائري بشير بلومي

الأكثر قراءة