الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

دوري الخليج العربي يفوز بجائزة الأفضل في آسيا

منى العوضي

21:25 20/11/2018

موقع سبورت 360- أعلن الاتحاد الآسيوي، اليوم الثلاثاء، عن فوز دوري الخليج العربي بجائزة أفضل دوري محترف في آسيا.

وفازت لجنة دوري المحترفين بجائزة أفضل دوري محترف في قارة آسيا وذلك خلال حفل جوائز منظمة صناعة الرياضة الآسيوية الذي أقيم الليلة في بانكوك، تايلاند.

وتفوق دوري الخليج العربي على أعرق دوريات آسيا التي نافست على الجائزة هذا العام، حيث كانت اللجنة المنظمة قد أعلنت عن وصول 3 دوريات إلى القائمة النهائية للمنافسة على هذه الجائزة.

يأتي تقييم هذه الدوريات وترشيحها بناء على 13 معيارًا رئيسيًا إلى جانب المعايير الفرعية والتي تزيد على المائة، ومن أهم هذه المعايير: الإدارة، الأداء المالي، التسويق والترويج، الإعلام والاتصال، وركزت نتائج هذا التقييم على الجوانب الإدارية والتنظيمية بصورة أكبر من الجانب الفني للمسابقات.

ويكرم الاتحاد الآسيوي المتميزين في مختلف المجالات المتعلقة بصناعة الرياضة وتطويرها داخل القارة، حيث تنظم حفلًا سنويًا يتم فيه إعلان الفائزين في الفئات المختلفة التي يصل عددها إلى 23 فئة.

 

 

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من اخبار الدوري الإماراتي

نجم يوفنتوس يكشف سبب غضب أليجري بعد التعادل مع روما

نجم الأرجنتين يكيل المديح بحق الأسطورة ميسي

تعادل مُثير بين يوفنتوس وروما في الدوري الإيطالي ‏

نجوم بايرن ميونخ يرسمون خطة إسقاط ريال مدريد

أول قرار من جوميز عقب هزيمة الزمالك أمام سموحة

الإيقاف يحرم الزمالك من خدمات لاعبه أمام فيوتشر

الأكثر قراءة