الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

وزير الرياضة يؤكد على أهمية استضافة مصر للسوبر الإماراتي

فريق سبورت 360

19:11 24/08/2018

أكد الدكتور أشرف صبحي، وزير الشباب والرياضة المصري، أن استضافة مصر لمباراة السوبر الإماراتي في مصر، أمر هام للغاية، ويساعد في توطيد العلاقات بين كافة الشعوب، مشددا على أنه هناك علاقة قوية للغاية بين الشعبين المصري والإماراتي.

وأضاف الوزير خلال المؤتمر الصحفي للسوبر الإماراتي في أحد الفنادق الكبرى بالقاهرة: “السوبر الإماراتي يختلف هذا العام، لانه يحمل اسم عزيز على كل المصريين، وموجود في كل شيء بمصر، وهو اسم الشيخ زايد رحمة الله عليه”.

وأشار صبحي إلى أن هناك ربط كبير بين ذكرى زايد وبطولة السوبر الإماراتي، مشددا على أن المباراة سوف تليق بهذا الحدث التاريخي، مؤكدا على وجود اهتمام إعلامي وشعبي كبير بهذه المباراة.

ويستضيف ملعب 30 يونيو “ألدفاع الجوي” مباراة السوبر الإماراتي الثامنة عشر، في الثامنة مساء غد السبت، بين فريقي العين والوحدة، بتنظيم من شركة بريزنتيشن سبورتس راعي الكرة المصرية.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من اخبار الدوري الإماراتي

أنشيلوتي يرد بقوة على تصريح توماس توخيل المثير

ليفاندوفسكي يحسم مستقبله بشكلٍ نهائي مع برشلونة

تشكيل بايرن ميونيخ وريال مدريد المتوقع في مباراة اليوم المرتقبة

موعد مباراة الهلال السعودي ضد الاتحاد اليوم الثلاثاء والقنوات الناقلة

برشلونة يهزم فالنسيا..خبرة ليفاندوفسكي تُرقع خروق الثوب

ماذا قال تشافي بعد فوز برشلونة على فالنسيا؟

الأكثر قراءة