الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

الاتحاد المصري لكرة القدم يرحب بإستضافة السوبر الاماراتي

نيرمين ماهر

22:59 19/07/2018

رحب الاتحاد المصري لكرة القدم برئاسة،هاني أبو ريدة، بإستضافة كأس السوبر الاماراتي البطولة المحلية التي سوف تجمع بين العين والوحدة في إفتتاحية موسم 2018/2019.

ووفقاً لتقارير صحفية مصرية فإن الاتحاد المصري قام بمخاطبة نظيره الاماراتي يُفيده بإنه لا يمانع من استضافة السوبر الاماراتي المقررة آواخر شهر أغسطس المقبل.

وأضافت أخر أخبار العين  ان الاتحاد المصري قام بتحديد برج العرب كمسرحاً لاستضافة كأس السوبر الاماراتي بين الوحدة والعين مع وجود ترتيبات خاصة بنسبة للجماهير  المقرر حضورها لمؤازرة الفريقين.

وشدتت على ان جاء ترحيب الاتحاد المصري بعد نجاح تنظيمها في النسخة الماضية من كأس السوبر بين الجزيرة والوحدة الاماراتيان على ملعب 30 يونيه بالدفاع الجوي.

يذكر ان العين الاماراتي جمع بين الثنائية المحلية،دوري الخليج العربي وكأس رئيس الدولة، في حين تواجد الوحدة كطرف ثاني كونه وصيفاً للمتوج ببطولة الدوري.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من اخبار الدوري الإماراتي

مدرب الأهلي يستبعد التعاقد مع 3 نجوم في الصيف

ريال مدريد يرفض وضع العراقيل في طريق مودريتش

ريال مدريد يُسعد أنشيلوتي بقرار جديد

النصر يستعيد جهود النجعي قبل مواجهة الأخدود وقرار يحسم موقف غريب

رسمياً.. الجزيرة الإماراتي يجدد عقد علي خصيف

تين هاج يبعد نفسه عن بايرن ميونخ رغم الواقع الأليم

الأكثر قراءة