الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

العين على الثنائية من بوابة كأس رئيس الدولة

نيرمين ماهر

13:55 02/05/2018

يسعى أخر أخبار العين بقيادة المدرب الكرواتي،زوران ماميتش، لتحقيق الثنائية المحلية لأول مرة في تاريخه حينما يواجه الوصل مساء الخميس في نهائي كأس رئيس الدولة.

وعزز العين سطوته على لقب دوري الخليج العربي بعد ان توج بالبطولة للمرة الثالثة عشر في تاريخه وفض النزاع مع  منافسه الوحدة الذي تعثر أمام عجمان في الجولة القبل الأخيرة.

ويأمل العين في تحقيق الثنائية المحلية لأول مرة في تاريخه حيث ل يسبق له ان فعلها على الرغم من تتويجه بالدوري 13 مرة والكأس 6 مرات.

وقبل موقعة الوصل، يمتلك العين سجل مرعب خاصة في الخط الهجومي بعد ان سجل لاعبوه 103 هدفاً في مختلف المسابقات بجانب تسجيلهم 27 هدفاً في آخر 6 لقاءات في الدوري.

من جهته، يسعى الوصل لاستعادة نغمة الفوز بالبطولات التي غاب عن منصات تتويجها منذ 11 سنة حين اعتلاها لآخر مرة بثنائية الدوري والكأس عام 2007.

وكان الوصل الذي حل ثالثاً في الدوري قريباً جداً من إنهاء خصامه الطويل مع البطولات حين خاض في 25 أبريل  نهائي كأس الخليج العربي أمام الوحدة والذي خسره بركلات الترجيح 4-5 (الوقتان الأصلي والإضافي 3-3).

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من اخبار الدوري الإماراتي

التركي خليل أمير يتطلع للفوز بالميدالية الذهبية في بطولة ون Fight Night 22

شاهد.. تصريحات قوية من لاعبي الاتحاد بعد الهزيمة الثقيلة أمام أبها

نجم ريال مدريد المطلوب في الإنتر يحسم قراره

تاريخ مواجهات النصر والوحدة قبل مباراة السبت

لقجع يرد على تدخله لاستضافة المغرب نهائي أفريقيا.. وعلاقته بالأهلي.. فيديو

موعد مباراة الاتحاد القادمة بعد الهزيمة أمام أبها

الأكثر قراءة