الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

موسيماني يحدد شرطه لعودة خريبين إلى تدريبات الوحدة

أحمد قنديل

15:38 07/09/2023

سبورت 360- تسعى إدارة نادي الوحدة الإماراتي، لاحتواء أزمة السوري عمر خريبين مهاجم الفريق الأول لكرة القدم، مع الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني للعنابي.

موسيماني يطلب اعتذار خريبين

وأثار احتفال عمر خريبين الجدل في مباراة الوحدة الأخيرة ضد الإمارات في بطولة كأس مصرف أبوظبي الإسلام، مع المدرب موسيماني.

وعقدت إدارة نادي الوحدة جلسة مع عمر خريبين، من أجل احتواء الأزمة، وهناك محاولات لحل أزمة اللاعب مع الجهاز الفني والإدارة من أجل عودته لتدريبات الفريق الأول.

وطالب موسيماني باعتذار اللاعب عن تصرفه في احتفاله بهدفه في مرمى الإمارات، ولا سيما أنه أصبح المهاجم الأجنبي الوحيد في صفوف الفريق بعد رحيل الهداف البرازيلي جواو بيدرو إلى الدوري السعودي.

وكانت إدارة نادي الوحدة قد قرر استبعاد المهاجم السوري بناء على تقرير الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني، حسبما ذكرت صحيفة البيان الإماراتية في تقريرها اليوم الخميس.

الجدير بالذكر أن إدارة نادي الوحدة كانت قد تعاقدت مع الجنوب إفريقي موسيماني، لتولي مهمة تدريب الفريق في الموسم الجاري، بعد رحيله عن الأهلي السعودي.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من اخبار الدوري الإماراتي

سالم الدوسري خارج حسابات الهلال أمام النصر

الكشف عن قميص الأهلي أمام الترجي في ذهاب نهائي إفريقيا

تشكيل الأهلي الأقرب لمواجهة الترجي.. كولر يفاضل في مركزين

مواجهات الجمعة تميل للهلال ضد النصر

صدق أو لا تصدق.. 9 حراس مرمى صنعوا هدفا على الأقل هذا الموسم في الدوريات الخمس الكبرى

جوميز يختار تشكيلة الزمالك في الإياب ضد نهضة بركان

الأكثر قراءة