الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

فيوتشر يكشف حقيقة انتقال نجمه إلى الوحدة الإماراتي

منى العوضي

18:27 28/09/2022

سبورت 360 – كشف مصدر في نادي فيوتشر، حقيقة انتقال أحمد رفعت لاعب الفريق إلى صفوف الوحدة الإماراتي، وذلك في فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

فيوتشر يؤكد اقتراب رفعت من الوحدة الإماراتي

قال المصدر، نقلاً عن موقع “اليوم السابع” المصري، أنه هناك بالفعل مفاوضات لنقل أحمد رفعت إلى الوحدة الإماراتي، ولكن لم يتم حسم الصفقة بشكل نهائي.

وذكرت صحيفة “البيان” الإماراتية، اليوم الأربعاء، إن نادي الوحدة سيضم أحمد رفعت لصفوفه لمدة موسم واحد على سبيل الإعارة، ليكمل العنابي الخماسي الأجنبي في قائمته استعداداً للموسم الجديد.

وأشارت الصحيفة الإماراتية إلى إنه رفعت وقع على عقد انتقاله للوحدة على سبيل الإعارة حتى نهاية الموسم الحالية بنية الشراء، بانتظار الإعلان الرسمي عن تلك الصفقة.

وقالت الصحيفة أنه رفعت يعد ثالث صفقات الوحدة الإماراتي في ميركاتو الصيف بعد التعاقد مع البرازيلي آلان ماركيز لوريرو لاعب إيفرتون، ووليد حسين لاعب شباب الأهلي في صفقة انتقال حر.

ويحتل الوحدة المركز العاشر بجدول ترتيب فرق دوري أدنوك للمحترفين برصيد نقطة واحدة من تعادل وخسارتين في أول 3 جولات من المسابقة.

شاهد أيضاً:

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من اخبار الدوري الإماراتي

ريال مدريد يتحرك رسمياً للتعاقد مع جوهرة ريفر بليت

طبيب الزمالك يعلن موقف شيكابالا وشلبي والزناري من خوض نهائي الكونفدرالية

العروض الخليجية تهدد بقاء مصطفى شوبير مع الأهلي

قرار هام من الأهلي بشأن تمديد عقود اللاعبين

قبل المباراة القادمة .. تاريخ لقاءات ريال مدريد ضد قادش

الإصابة وراء تبديل نجم الأهلي خلال مواجهة ضمك

الأكثر قراءة