الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

دوري الخليج العربي| شباب الأهلي يتعادل مع عجمان.. والجزيرة يهزم حتا

منى العوضي

19:49 11/03/2021

سعودي 360 – حسم التعادل الإيجابي نتيجة مباراة عجمان وشباب الأهلي بهدف لمثله في إطار منافسات الجولة العشرين من بطولة دوري الخليج العربي الإماراتي، مساء اليوم الخميس.

وتقدم بوباكار تراوالي بهدف أول لصالح عجمان خلال الدقيقة “40” ثم تعادل شباب الأهلي بهدف في الدقيقة “51” عن طريق الأوزبكي جلال الدين مشاريبوف.

واكتفى شباب الأهلي بحصد نقطة واحدة من مباراة اليوم ليصل إلى 34 نقطة في المركز الخامس بجدول ترتيب فرق بطولة دوري الخليج العربي، بينما عجمان بالمركز الثاني عشر ومعه 11 نقطة.

الجزيرة يهزم حتا

وتفوق الجزيرة على حتا بهدف دون مقابل في المباراة التي أقيمت بين الفريقين مساء اليوم، ضمن منافسات الجولة العشرين من مسابقة دوري الخليج العربي الإماراتي.

وجاء هدف المباراة الوحيد لصالح الجزيرة عن طريق مهاجمه المخضرم علي مبخوت بالدقيقة “39” من ضربة جزاء سجلها في الشباك بنجاح.

وبهذا الانتصار؛ ارتفع رصيد الجزيرة إلى 44 نقطة في صدارة جدول ترتيب فرق بطولة دوري الخليج الإماراتي بينما حتا يأتي بالمركز الأخير ومعه 8 نقاط بعد مباراة اليوم.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من اخبار الدوري الإماراتي

ماذا قال جوميز عن خسارة الزمالك أمام نهضة بركان بذهاب نهائي الكونفدرالية؟

قبل مباراة اليوم .. تاريخ لقاءات برشلونة ضد سوسيداد في الدوري

إيسكو ينفجر في ريال بيتيس .. رجل المباراة 19 مرة!

تشكيل برشلونة المتوقع في لقاء اليوم المرتقب ضد ريال سوسيداد

نجم أرسنال يُغازل الغريم توتنهام قبل مُواجهة السيتي

صفقة هجومية مُثيرة على رادار ليفربول

الأكثر قراءة