الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

خروج العين.. تعرف على أول المتأهلين لربع نهائي كأس رئيس الدولة

هاجر عطية

00:26 06/12/2020

سبورت 360 – أسدل الستار السبت الموافق 5/12/2020 على منافسات اليوم الأول من دور الستة عشر لبطولة كأس رئيس الدولة الإماراتي، والذي أسفر عن تأهل 4 فرق للدور ربع النهائي.

أولى الفرق المتأهلة لربع نهائي كأس رئيس الدولة

وسقط فريق العين في فخ الهزيمة على يد ضيفه عجمان، بهدف دون رد، في المباراة التي أقيمت على ستاد “هزاع بن زايد”.

وفاجأ عجمان أصحاب الأرض بالانتصار بعد أن قدم أداءاً رائعاً، وجاء الهدف عن طريق اللاعب ويليام أوسو من تسديدة أرضية في الدقيقة 43.

في التوقيت ذاته، تمكن لاعبو فريق الشارقة من الفوز على مضيفه خورفكان، بهدفين دون رد، في المباراة التي جمعت بينهما على ملعب “صقر بن محمد القاسمي”.

وأحرز ويلتون سواريز الهدف الأول لفريق الشارقة في الدقيقة 10 بعد تمريرة من كورونادو، وأضاف لوان بيريرا الهدف الثاني بتسديدة قوية في الدقيقة 20.

وخطف فريق النصر الفوز من مضيفه الوحدة، بركلات الجزاء الترجيحية 4-2، على ملعب “آل نهيان”، بعد انتهاء الوقتين الأصلي والإضافي بالتعادل السلبي.

وحل فريق الوصل ضيفاً على الفجيرة، وتمكن من خطف بطاقة التأهل بعد تسجيل هدف دون رد، سجله البرازيلي فيجريدو في الدقيقة 51، بعد تمريرة هدية من زميله فابيو دي ليما.

وأشهر حكم المباراة بطاقة حمراء في وجه رولي نوناتو محترف الفجيرة، في الدقيقة الثانية من الوقت بدل الضائع، بعد دهس قدم أحد لاعبي الوصل.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من اخبار الدوري الإماراتي

شاهد.. الفار يلغي هدف الاتحاد الأول أمام الهلال في الكلاسيكو

من المغرب إلى أبو ظبي: رحلة زكريا الجماري المذهلة في القنون القتالية

تجدد إصابة طارق حامد وشكوك حول مشاركته في مباراة الأهلي

كم سيغيب الشناوي عن الأهلي بعد إصابته الجديدة؟

الجزائرية أنيسة مكسن تحصل على فرصة التتويج بالذهب في بطولة ون

برشلونة يفتح الباب لرحيل رافينيا

الأكثر قراءة