الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

تصريح مُثير من توخيل على هزيمة باريس سان جيرمان أمام اليونايتد

محمد مصطفى

03:47 21/10/2020

سبورت 360- أبدى توماس توخيل، المُدير الفني الألماني لفريق باريس سان جيرمان، عن صدمته من الأداء الذي قدمه فريقه أمام مانشستر يونايتد في مُستهل دور المجموعات في دوري أبطال أوروبا.

وكان ملعب حديقة الأمراء في العاصمة الفرنسية باريس قد استضاف اللقاء بين الفريقين، وانتهت المُباراة بفوز اليونايتد بهدفين سجلهما برونو فيرنانديز وماركوس راشفورد، فيما سجل هدف الباريسيين الوحيد أنتوني مارسيال بالخطأ في مرمى فريقه.

توخيل يوجه انتقاداً لاذعاً لنجوم باريس سن جيرمان

وقال توخيل، في تصريحات نقلتها صحيفة ليكيب الفرنسية، :”بأمانة لا أعلم ماذا حدث، كانت لدينا الكثير من المشاكل هاصة في الشوط الأول، كان ذلك مفاجئاً بالنسبة لي لأننا حققنا خمسة انتصارات مُتتالية”.

وأضاف توخيل مُنتقداً أداء لاعبيه خلال اللقاء قائلاً :”كان أداءً بدون شراسة، بدون ضغط مرتد، لا أعلم ما هو السبب”، وأكمل المُدرب الألماني قائلاً :”علينا التطور، من الواضح أننا لسنا سُعداء بالأداء، ولكن ذلك ليس الوقت لنكون منتقدين على العلن، سنقوم بذلك داخياً”.

وقال توخيل:” قبل المُباراة كانت الأجواء في غرفة تبديل الملابس هادئة للغاية، كانت لدي مشاعر غريبة، في الظروف الطبيعية نحن نستمع لكثير من الموسيقى بصوتٍ عالٍ ولكن ذلك لم يكن هو الموقف اليوم، بين الشوطين لم يكن وقت أن نكون غاضبين”.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من اخبار دوري أبطال أوروبا

جوميز يعلن قائمة الزمالك لمواجهة سموحة في الدوري

مجلس إدارة ليفربول يستعيد قوته مع رحيل يورجين كلوب!

غيابات الأهلي أمام الجونة.. كولر يستمر في استبعاد نجم الفريق

مفاجأة في قائمة الأهلي لمباراة الجونة بالدوري

ماركو رويس يُعلن مغادرة بوروسيا دورتموند

كم نقطة يحتاجها الهلال للتتويج بلقب الدوري السعودي رسميًا

الأكثر قراءة