الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

كوتينيو يكشف ماذا قال لنيمار بعد نهائي دوري أبطال أوروبا

محمد مصطفى

02:30 24/08/2020

سبورت 360- كشف فيليبي كوتينو، لاعب بايرن ميونخ، تفاصيل حديثه مع مواطنه نيمار جونيور نجم باريس سان جيرمان بعد نهائي دوري أبطال أوروبا الذي انتهى بافارياً بهدفٍ دون رد.

وكان ملعب دا لوز في العاصمة البرتغالي لشبونة قد استضاف لقاء النهائي المرتقب بين الفريقين، ونجح الفرنسي كينجسلي كومان في إهداء فريقه الانتصار الثمين بهدفٍ سجله في الدقيقة 59.

كوتينيو: سأعود إلى برشلونة وسنرى ماذا سيحدث

وقال كوتينيو، في تصريحات نقلتها صحيفة ماركا الإسبانية، عن نيمار :”لقد قدم موسماً رائعاً، هو لاعب رائع، وواحد من أفضل لاعبي العالم، قُلت له أنه سيُنافس على هذا اللقب لمرات عديدة”.

وتابع النجم البرازيلي قائلأً :”قدمنا موسماً رائعاً ونحن سُعداء للغاية، ونستحق هذا اللقب”، وأضاف :”أن تكون بطلاً فإنه شعور مميز، لا يُمكنني أن أصف ذلك، أنا سعيد للغاية، ونحن سنستمتع للغاية اليوم”.

وعن مستقبله مع برشلونة بعد انتهاء إعارته للبافاري، قال كوتينيو:”لا أفكر كثيراً بخصوص ذلك الأمر، وبالطبع يجب علي أن أعود، ما يُمكنني أن أقوله هو إنني أريد حقاً أن أعمل بكدٍ لكي أحظى بسنةٍ رائعة، ولكن دعونا نرى ماذا سيحدث”.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من اخبار دوري أبطال أوروبا

ريال مدريد يحسم مستقبل لوكاس فاسكيز بشكلٍ نهائي

ديربي الرياض.. رونالدو يتحدى عقدته أمام عملاق الهلال

طبيب الزمالك يؤكد غياب الزناري وشيكابالا عن مباراة نهضة بركان

رسمياً .. ليفربول يعلن رحيل نجمه عقب انتهاء الموسم

الاتحاد يرفض صفقة تبادلية مع الاتفاق لعيون الغامدي والموسى

تشكيل النصر المتوقع في مباراة اليوم ضد الهلال.. رونالدو يقود الهجوم

الأكثر قراءة