الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

توخيل يُراهن على ورقته الأرجنتينية لإحداث الفارق أمام أتالانتا

محمد مصطفى

01:26 12/08/2020

سبورت 360- أبدى توماس توخيل، المُدير الفني لفريق باريس سان جيرمان، ثقته في لاعبي فريقه وعلى رأسهم نيمار جونيور قبل مواجهتهم المرتقبة ضد أتالانتا في ربع نهائي دوري أبطال أوروبا.

وقال توخيل، في تصريحات نقلها موقع فوتبول إيطاليا، :”مع إصابة مبابي، وغياب إدينسون كافاني، من المهم أن يلعب إيكاردي بشكلٍ جيد، ذلك يُظهر شخصيته”.

قبل مواجهة أتالانتا..توخيل: هذا وقت إيكاردي

وتابع توخيل حديثه قائلاً :”بالنسبة لي هو شاب لا يخاف أبداً، ودائماً يُسجل، لاعب يُمكنك ان تثق به على المستوى التكتيكي والدفاعي، ذلك وقته ليُرينا أنه قادر على وضعنا في نصف النهائي”.

وتابع توخيل مُشيراً لنجم الفريق نيمار جونيور، وقال :”لدي انطباع بأن هناك ضغط هائل دائم على نيمار، ولكنه شاب يُحب ذلك، ولقد اعتاد على اللعب بهذا الكم من الضغط”.

وتستضيف البرتغال مُباريات ربع النهائي الذي يبدأ من الغد، حيث سيواجه باريس سان جيرمان الفرنسي ضد أتالانتا الإيطالي، فيما سيلتقي أتلتيكو مدريد الإسباني ضد آر بي لايبزيج الألماني يوم الخميس.

قبل أن نصل لقمة الدور بين برشلونة الإسباني وبايرن ميونخ الألماني يوم الجمعة، لتُختتم مُباريات ربع النهائي بلقاء السبت بين ليون الفرنسي ومانشستر سيتي الإنجليزي.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من اخبار دوري أبطال أوروبا

موعد مباراة الإياب بين الأهلي والترجي في نهائي دوري أبطال أفريقيا

برشلونة يرد على تقارير أزمة رافينيا

التعادل السلبي يخيم على مباراة الأهلي والترجي في نهائي أفريقيا

تورينو يستعرض عضلاته أمام ميلان في الدوري الإيطالي ‏

بونجاح يعلن اقترابه من الانتقال للدوري السعودي.. فيديو

لايبزيج يُحدد سعر سيسكو وسط اهتمام ميلان وأرسنال

الأكثر قراءة