الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

4 مدن تنافس أسطنبول على استضافة نهائي دوري أبطال أوروبا

حسين ممدوح

20:50 04/06/2020

سبورت 360 – إذا لم يقرر الاتحاد الأوروبي إسناد مهمة استضافة نهائي دوري أبطال أوروبا إلى اسطنبول، فهناك أربعة خيارات أخرى يُمكن اللجوء إليها.

فحسب التقارير الأخيرة فإن مدن لشبونة وميونيخ وفرانكفورت وجنيف هي المرشحة لاستضافة نهائي التشامبيونز القادم لموسم 2019/2020.

ومن المتوقع صدور قرار نهائي بخصوص المدينة التي سوف تستضيف تلك المباراة الخاصة يوم 17 يونيو خلال اجتماع اللجنة التنفيذية للاتحاد الأوروبي لكرة القدم المُقبل.

فرانكفورت تتنافس لاستضافة نهائي دوري الأبطال

تجسيد ضخم للكأس ذات الأذنين قبل نهائي دوري أبطال أوروبا في كييف قبل عامين

وكان من المفترض أن تستضيف أسطنبول التركية تلك المباراة قبل أن تنتشر جائحة كورونا في كل أوروبا، والتي تسببت في إيقاف النشاطات والدوريات الأوروبية الكبرى.

والفكرة الآن هي لعب دوري أبطال أوروبا والدوري الأوروبي في أغسطس، وربما يتم حسم الأدوار المتبقية من مباراة واحدة بدلاً من مباراتي ذهاب وإياب وفي بلد واحدة لتقليل السفر.

كانت المدن التي تملك فرص أكبر لاستضافة المباراة هي لشبونة في البرتغال وميونيخ في ألمانيا وجنيف في سويسرا، بينما أضاف صحيفة بيلد الألمانية مدينة فرانكفورت إلى المُرشحين.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من اخبار دوري أبطال أوروبا

الأهلي يرد على أنباء رحيل رياض محرز.. فيديو

كابيلو: إنتر المرشح الأول للفوز بالدوري الإيطالي

صاروخية إمام عاشور تُنافس على أفضل هدف في الجولة 29

التاريخ يقول كلمته .. سجل مواجهات رونالدو و مبابي يحمل مفاجأة صادمة!

أندية الدوري السعودي تنافس برشلونة على ضم كانسيلو

تشكيلة منتخب إسبانيا في مباراة اليوم ضد ألمانيا

الأكثر قراءة