الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

إيتو: أتمنى أن لا يلعب ميسي ضد إنتر ميلان

هشام صبحي

17:11 01/10/2019

موقع سبورت 360 ـ عبر الكاميروني صامويل إيتو لاعب برشلونة السابق وإنتر ميلان عن آمله في ألا يلعب الأرجنتيني ليونيل ميسي ضد إنتر ميلان يوم الأربعاء في ثاني جولات دور مجموعات دوري أبطال أوروبا.

وقال إيتو في تصريحات نقلتها صحيفة “آس”: “بدأ برشلونة الدوري بشكل سيئ لأن ميسي لعب دقائق قليلة. سنرى برشلونة الحقيقي حين يعود. آمل ألا يلعب ضد إنتر من أجل قلبي. أريد أن تكون مباراة متكافئة ومتقاربة إذا لعب ميسي فإن الأمر سيكون أكثر صعوبة.”

وأضاف: “لقد ربيت ميسي كأنه إبني. لدي احترام كبير لمارادونا ، لكن في كرة القدم الحديثة أرى أن رونالدو (الظاهرة)، وميسي، وكريستيانو رونالدو، هم الأفضل.”

لعب إيتو خمس سنوات في برشلونة وثلاثة في إنتر ، وفاز بكل شيء مع الفريقين ، وأوضح إيتو: “كانت برشلونة هي الواجهة التي سمحت لي بتحقيق حلم الملايين من الأطفال الأفارقة وجعلهم يعتقدون أن كل شيء ممكن في الحياة. وإنتر كان الخطوة التالية. لقد فزت بالثلاثية مرتين مع فريقين مختلفين”.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من اخبار دوري أبطال أوروبا

جدول ترتيب الدوري السعودي بعد انتهاء مباريات اليوم السبت في الجولة 30

موعد مباراة النصر القادمة بعد اكتساح الوحدة في الدوري

مروان عطية يعدد مكاسب الأهلي من مباراة الجونة

رونالدو يقود النصر للفوز على الوحدة بنصف دستة أهداف في الدوري

تير شتيجن يُصارح جمهور برشلونة بعد السقوط أمام جيرونا

تصريحات نارية من مدرب الجونة بعد الهزيمة الثقيلة أمام الأهلي

الأكثر قراءة