الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

أليسون يختار أفضل تصدٍ في مسيرته

هشام صبحي

17:38 04/09/2019

موقع سبورت 360 ـ كشف أليسون بيكر حارس مرمى ليفربول عن أفضل تصدٍ في مسيرته حتى الآن وذلك خلال مقابلة أجراها مع صحيفة ماركا الإسبانية.

ويواصل حارس المرمى البرازيلي تعافيه من الإصابة خلال فترة الاستراحة الدولية. وغاب أليسون عن الملاعب لمدة شهر حتى الآن بسبب إصابة في ربلة الساق في المباراة التي فاز فيها ليفربول على نورويتش (4ـ1) في أنفيلد في المباراة الافتتاحية لموسم الدوري الإنجليزي الممتاز.

وغاب عن مباريات الدوري الثلاث اللاحقة وكذلك نهائي السوبر الأوروبي ضد تشيلسي في إسطنبول ، حيث حل القادم الجديد أدريان مكانه.

ومن المحتمل أن يستمر أدريان في حراسة مرمى ليفربول بعد التوقف الدولي في مباراة على أرضه ضد نيوكاسل.

وقال أليسون:” من الصعب اختيار تصدي واحد فقط ، لكنني أعتقد أن الأكثر أهمية بالنسبة لي كان ضد نابولي في أنفيلد ، لتسديدة ميليك في الدقائق الأخيرة من آخر مباراة في دور المجموعات دوري أبطال أوروبا.”

وكان على بطل أوروبا الفوز على الفريق الإيطالي في تلك المباراة الذي سيواجهونه أيضًا في دوري أبطال أوروبا هذا الموسم، للتقدم إلى الدور الموالي.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من اخبار دوري أبطال أوروبا

ليفاندوفسكي يمنح برشلونة انتصاراً مُثيراً على فالنسيا ‏

مباشر مُباراة برشلونة ضد فالنسيا..ليفاندوفسكي يتقدم للبلوجرانا..فيديو ‏

وصول بعثة الزمالك القاهرة بعد نجاح مهمة التأهل لنهائي الكونفدرالية

مباشر مباراة برشلونة ضد فالنسيا..ليفاندوفسكي يتعادل للكتلان برأسية رائعة..فيديو ‏

وسام أبو علي يُنافس على أفضل هدف في نصف نهائي أبطال أفريقيا

مباشر مباراة برشلونة ضد فالنسيا..تهور أراوخو يتسبب في هز شباك الكتلان..فيديو

الأكثر قراءة