الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

موعد مباراة توتنهام اليوم أمام أياكس والقنوات الناقلة

عمرو محيي الدين

10:58 30/04/2019

سبورت 360- يحل أياكس أمستردام الهولندي ضيفاً على توتنهام هوتسبير مساء اليوم الثلاثاء، ضمن منافسات ذهاب نصف نهائي دوري أبطال أوروبا.

تنطلق المباراة في الساعة (23:00 بتوقيت الإمارات)، و(22:00 بتوقيت السعودية)، و(21:00 بتوقيت القاهرة)، و(20:00 بتوقيت جرينيتش).

تذاع المواجهة على شبكة “بي إن سبورتس” وتحديداً على قناة HD1، بتعليق صوتي لرؤوف خليف وحفيظ دراجي.

كان أياكس وصل إلى نصف النهائي بعد أن أطاح بيوفنتوس الإيطالي في دور الثمانية، وأيضا أسقط توتنهام مواطنه مانشستر سيتي في رحلة الوصول إلى المربع الذهبي.

صافرة إسبانية

أعلن الاتحاد الأوروبي لكرة القدم “يويفا” عن تعيين الحكم الدولي الإسباني ماتيو لاهوز لإدارة مباراة توتنهام وأياكس في دوري أبطال أوروبا.

وأسند اليويفا إدارة المباراة المرتقبة للسيد ماتيو لاهوز، الذي سبق وأن أدار مباراة توتنهام ضد بوروسيا دورتموند في 13 فبراير الماضي والتي انتهت بفوز فريق شمال لندن بثلاثية دون رد.

View this post on Instagram

MATCHDAY! 🇪🇺 #OurJourney #UCL #totaja

A post shared by AFC Ajax (@afcajax) on

وأدار الحكم الفالنسياوي 6 مباريات في دوري الأبطال هذا الموسم، ومن المقرر أن يعاونه حكمان إسبان وسيكون حكم الفار هو أليخاندرو هيرنانديز.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من اخبار دوري أبطال أوروبا

ميلان يُخطط لتعزيز دفاعه بصفقة من الدوري الإنجليزي

تشيزني حارس يوفنتوس على رادار تشيلسي

دي روسي يُقر بقوة ليفركوزن بعد هزيمة روما ‏

ماذا قال بوتشيتينو بعد فوز تشيلسي على توتنهام؟ ‏

هاتريك تاريخي للمغربي أيوب الكعبي في مرمى أستون فيلا..فيديو

باير ليفركوزن يعود بفوز ثمين من روما ويقترب من نهائي الدوري الأوروبي

الأكثر قراءة