الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

سولشاير يكشف ما يؤرقه في مباراة برشلونة الحاسمة

محمد الشويمي

06:00 16/04/2019

موقع سبورت 360 – طالب السيد أولي جنار سولشاير المدير الفني النرويجي لفريق نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي مهاجمي فريقه باستغلال الفرص التهديفية أمام برشلونة الإسباني.

ويحل الشياطين الحمر ضيوفاً ثقيلة على ملعب كامب نو مساء الثلاثاء لحساب إياب الدور ربع النهائي من مسابقة دوري أبطال أوروبا.

ولدى أحمر مانشستر مهمة ثقيلة في معقل البرسا، وهي الفوز بفارق هدف على الأقل من أجل المرور للأوقات الإضافية في حالة إنهاء المباراة بنتيجة 1-0 أو المرور مباشرة إلى الدور نصف النهائي في حالة الانتصار 2-1 أو نتيجة أكبر من ذلك.

صاحب الـ 46 عاماً والذي سجل 126 هدفاً في 366 لقاء لمصلحة فريق ملعب أولد ترافورد خلال حقبته كلاعب مع الفريق صرح قائلاً “نحن نعلم أنه بإمكاننا قلب الأمور ولكن برشلونة على ملعب كامب نو شيء مختلف”.

وأضاف “هذا هو سؤال الـ 100 مليون دولار .. من يستطيع تسجيل الأهداف؟ لهذا السبب أفضل المهاجمين هم الأغلى”.

وأضاف “كانت لدينا بعض الفرص الجيدة في الأسبوع الماضي، ولكن عندما لا تحرك الحارس، لا تستطيع التسجيل. نعلم أننا سنخلق فرصاً وسنهدد مرماهم ولكن الأمر يتعلق بأخذ نفس عميق واستغلال هذه الفرص”.

لمتابعة آخر الأخبار والتغطيات لأبرز الأحداث الرياضية العالمية قوموا بتحميل تطبيق سبورت 360

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من اخبار دوري أبطال أوروبا

ضربة لجهود برشلونة في الميركاتو الصيفي

مدير إنتر ميلان يحسم مصير لاوتارو مارتينيز وإنزاجي

8 لاعبين من الهلال والنصر مهددين بالغياب عن ديربي الرياض

راكيتيتش يُعلق على إمكانية انتقال مودريتش للدوري السعودي

تعرف على غيابات الزمالك أمام نهضة بركان في نهائي الكونفيدرالية

تشكيلة ريال مدريد في مباراة اليوم ضد بايرن ميونخ

الأكثر قراءة