الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

كريم بنزيما بعبع أياكس في دوري أبطال أوروبا

محمد الشويمي

01:39 14/02/2019

موقع سبورت 360 – نشر الحساب الرسمي لموقع أوبتا، المختص بالأرقام والإحصائيات في كرة القدم، على موقع التواصل الاجتماعي الشهير، تويتر، إحصائية مثيرة حول كريم بنزيما نجم فريق نادي ريال مدريد الإسباني، بعد تسجيله الهدف الافتتاحي في مباراة أياكس أمستردام الهولندي الجارية الآن.

ويحل الميرينجي ضيفاً ثقيلاً على يوهان كرويف أرينا مساء اليوم، لحساب ذهاب الدور ثمن النهائي من مسابقة دوري أبطال أوروبا.

وانتهى الشوط الأول بنتيجة التعادل السلبي بين الفريقين، بعدما ألغت تقنية حكم الفيديو المساعد هدفاً لمصلحة أياكس بداعي تداخل تاديتش المتسلل مع الحارس تيبو كورتوا في لعبة الهدف.

وفي الفترة الثانية، واصل كريم بنزيما مستواه التهديفي العالي بتسجيل الهدف الأول في الدقيقة 60 من عمر المباراة.

وبذلك، يصل لاعب ليون الفرنسي السابق إلى 60 هدفاً في رصيده في دوري الأبطال، وهو واحد من 4 لاعبين فقط سجلوا 60 هدفاً أو أكثر في المسابقة الأوروبية العريقة، بعد كريستيانو رونالدو 121 هدفاً، ليونيل ميسي 106 هدفاً وراؤول 71 هدفاً.

كما واصل اللاعب البالغ من العمر 31 عاماً تعذيب الفريق الهولندي من خلال تسجيل أو صناعة هدف في جميع المواجهات الست ضدهم، أحرز 4 أهداف وصنع العدد ذاته.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من اخبار دوري أبطال أوروبا

الأهلي يستهدف ضم لاعب الهلال السوداني

هدف برشلونة القديم يعرض نفسه على الفريق

تأكد غياب نجم الأهلي عن مباراة الجونة في الدوري

جاياردو يستعيد نجم الاتحاد قبل مواجهة أبها في الدوري

حسم مصير تاليسكا من الظهور ضد الهلال في نهائي كأس الملك

الكشف عن حكم ديربي كتالونيا المرتقب بين برشلونة وجيرونا

الأكثر قراءة