الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

بنزيما سيشارك مع ريال مدريد في موقعة دوري الأبطال

محمد الشويمي

06:00 12/02/2019

موقع سبورت 360 – زفت صحيفة آس الإسبانية البشرى إلى جماهير فريق نادي ريال مدريد الإسباني بشأن مشاركة كريم بنزيما المهاجم الفرنسي في مباراة أياكس أمستردام الهولندي.

ويستأنف النادي الملكي مشواره في دوري أبطال أوروبا من الدور ثمن النهائي، حيث يلعب ضد أياكس يوم الأربعاء المقبل على ملعب يوهان كرويف أرينا.

وتلقى المدير الفني الأرجنتيني سانتياجو سولاري أنباء سيئة في بداية هذا الأسبوع، مع غياب بنزيما عن التدريبات بسبب معاناته من انزعاج في الرقبة، إلا أن الصحيفة ذائعة الصيت في إسبانيا ذكرت أن اللاعب سوف يسافر مع الفريق إلى أمستردام يوم الثلاثاء.

وأكدت الصحيفة المعروفة بميولها المدريدية أنه لو لم تحدث أي تطورات سلبية، فإن لاعب ليون السابق قد يبدأ مباراة أياكس المهمة في التشامبيونزليج.

ويمثل اللاعب البالغ من العمر 31 عاماً ركيزة أساسية في تشكيلة الميرينجي، حيث أنه هداف الفريق الأول هذا الموسم برصيد 18 هدفاً وهو ثاني اللاعبين الأكثر استخداماً من قبل المدرب صاحب الـ 42 عاماً بمشاركته لـ 1827 دقيقة.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من اخبار دوري أبطال أوروبا

أسطورة مانشستر يونايتد يُواصل استفزاز هالاند

أول قرار من إدارة الزمالك بعد التأهل إلى نهائي الكونفدرالية

قبل المباراة النارية .. سجل مثير لريال مدريد على ملعب أليانز أرينا

الزمالك يواجه نهضة بركان في نهائي كأس الكونفدرالية الإفريقية 2024

مشهد غير معتاد .. الكشف عن الأسباب الصادمة لأزمة محمد صلاح و يورجن كلوب

صداع في رأس جوارديولا رغم فوز السيتي على نوتينجهام..فيديو

الأكثر قراءة