الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

كريم بنزيما يدخل نادي المائة مع ريال مدريد

محمد الشويمي

02:53 28/11/2018

موقع سبورت 360 – حقق فريق نادي ريال مدريد الإسباني فوزًا ثمينًا على حساب مضيفه روما الإيطالي على ملعب الأولمبيكو في العاصمة الإيطالية، روما في قمة الجولة الخامسة من دور المجموعات لدوري أبطال أوروبا.

وتمكن النجم الفرنسي كريم بنزيما من بلوغ محطة مميزة بالوصول إلى 100 أسيست مع ريال مدريد في كل المسابقات بعدما صنع الهدف الثاني الذي سجله الجوكر الإسباني لوكاس فاسكيز في مباراة الليلة.

وكان جاريث بيل قد وقع على الهدف الأول في الدقيقة 47 لتتغير الأمور في مباراة ملعب الأولمبيكو بعدما كان أصحاب الأرض قريبين جدًا من افتتاح مجال التسجيل في أكثر من فرصة في الشوط الأول أبرزها فرصة أوندير في الوقت البديل.

وعزز الفريق الملكي صدارة المجموعة الخامسة بوصوله إلى النقطة 12، ليتجمد رصيد فريق المدرب دي فرانشيسكو عند النقطة 9.

وكان الفريقان قد حسما أمر التأهل إلى دور الـ 16 من التشامبيونزليج بعد سقوط سسكا موسكو الروسي على أرضه على يد فيكتوريا بلزن التشيكي بهدف مقابل هدفين.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من اخبار دوري أبطال أوروبا

ولاء زيدان لريال مدريد يُبعده عن بايرن ميونخ..فيديو ‏

نديكا نجم روما يروي قصة لحظات الرعب بعد السقوط المروع

نجم يوفنتوس يكشف سبب غضب أليجري بعد التعادل مع روما

نجم الأرجنتين يكيل المديح بحق الأسطورة ميسي

تعادل مُثير بين يوفنتوس وروما في الدوري الإيطالي ‏

نجوم بايرن ميونخ يرسمون خطة إسقاط ريال مدريد

الأكثر قراءة