الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

أوندير يهدر أغرب فرصة في موقعة ريال مدريد .. فيديو

محمد الشويمي

00:55 28/11/2018

موقع سبورت 360 – فوّت سينجيز أوندير نجم فريق نادي روما الإيطالي فرصة ولا أغرب ولا أسهل خلال مباراة روما وريال مدريد الإسباني الجارية الآن على ملعب الأولمبيكو في العاصمة الإيطالية، روما في قمة الجولة الخامسة من دور المجموعات لدوري أبطال أوروبا.

ويتصارع الفريقان من خلال معركة الليلة على مقعد الصدارة في المجموعة السابعة، حيث يتساوى الكبيران في رصيد النقاط (9) ولكن اللوس بلانكوس هم من يحتلون الصدارة في هذه اللحظة.

وتلقى اللاعب البالغ من العمر 21 عامًا كرة عرضية على طبق من ذهب من الناحية اليسرى داخل الـ 6 ياردات في الدقيقة الثانية من الوقت المحتسب بدلًا من الضائع من أحداث الشوط الأول، ولكنه أطاح بالكرة فوق العارضة بطريقة لا تُصدق.

وانتهى الشوط الأول من اللقاء بنتيجة التعادل السلبي بين الفريقين، مع إهدار ذئاب العاصمة الإيطالية لأكثر من فرصة تهديف محققة.

يُذكر أن الفريقين قد حسما أمر التأهل إلى دور الـ 16 من التشامبيونزليج بعد سقوط سسكا موسكو على أرضه على يد فيكتوريا بلزن التشيكي بهدف مقابل هدفين.

تابع البث المباشر لأحداث مباراة ريال مدريد وروما لحظة بلحظة

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من اخبار دوري أبطال أوروبا

ميلان يُخطط لتعزيز دفاعه بصفقة من الدوري الإنجليزي

تشيزني حارس يوفنتوس على رادار تشيلسي

دي روسي يُقر بقوة ليفركوزن بعد هزيمة روما ‏

ماذا قال بوتشيتينو بعد فوز تشيلسي على توتنهام؟ ‏

هاتريك تاريخي للمغربي أيوب الكعبي في مرمى أستون فيلا..فيديو

باير ليفركوزن يعود بفوز ثمين من روما ويقترب من نهائي الدوري الأوروبي

الأكثر قراءة