الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

موقف ميسي من المشاركة ضد إنتر في دوري أبطال أوروبا

محمد الشويمي

23:42 04/11/2018

موقع سبورت 360 – كشفت صحيفة آس الإسبانية عن موقف ليونيل ميسي نجم فريق نادي برشلونة الإسباني من المشاركة ضد إنتر ميلان الإيطالي في الجولة الرابعة من دور المجموعات لحساب دوري أبطال أوروبا.

وانضم البرغوث الأرجنتيني إلى قائمة الفريق الكتلوني المسافرة إلى ميلانو لخوض مباراة أمسية الثلاثاء على ملعب جوزيبي مياتزا، ولكن يبقى من غير المؤكد أمر مشاركته ضد فريق المدرب سباليتي.

وذكرت صحيفة آس الإسبانية أن كل المؤشرات تذهب في اتجاه حضور ميسي في مباراة الإنتر، أي أنه سوف يحصل على التصريح الطبي، ولكن على الأرجح سيبدأ المباراة من على مقاعد البدلاء.

وتدرب صاحب الـ 31 عامًا بشكل طبيعي مع المجموعة لمدة 3 أيام، وقام باستبدال حاملة الذراع بأخرى أكثر مرونة تسمح له باللعب.

ومن المنتظر أن يتم اتخاذ القرار النهائي بشأن مشاركة ميسي ضد الإنتر من عدمها بعد انتهاء الحصة التدريبية ليوم الإثنين، وسيتم اتخاذ القرار بالاتفاق بين اللاعب، المدير الفني الإسباني إرنستو فالفيردي مع الأطباء.

وتمكن البرسا من تحقيق نتائج إيجابية جدًا على حساب ريال مدريد في الكلاسيكو ورايو فاييكانو في الدوري الإسباني وإنتر ميلان في دوري الأبطال من دون أفضل لاعب في العالم 5 مرات، مع تألق المهاجم الأوروجوياني لويس سواريز.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من اخبار دوري أبطال أوروبا

بايرن ميونخ يفكر في إجراء عملية تبادل مع برشلونة في صفقة كيميتش

كشف تفاصيل عقد لوبيتيجي مع ميلان

النصر يتخطى رقم الهلال في الدوري الاستثنائي

الزمالك مهدد بخسارة بثنائي الفريق في الموسم الجديد بسبب بوطيب

بيبو يحذر ثنائي الأهلي بعد مباراة مازيمبي في أفريقيا

نجم تونس السابق يكشف سبب عدم انضمام المثلوثي للمنتخب

الأكثر قراءة