الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

تنافس بين ميونيخ وسان بطرسبرج لاستضافة نهائي أبطال أوروبا 2021

عمرو محيي الدين

21:47 01/11/2018

كشف الاتحاد الأوروبي لكرة القدم “اليويفا” عن تقدم مدينتي ميونيخ وسان بطرسبرج من أجل استضافة نهائي دوري أبطال أوروبا عام 2021.

وجاء في بين “اليويفا”: الاتحادان الألماني الروسي أرسلا ما يفيد رغبة كل منهما في استضافة المباراة النهائية، قبل الموعد النهائي للتقدم يوم الجمعة بينما لم يتقدم أي اتحاد آخر.

وترغب أيضا مدن فيينا وتفليس وأشبيلية في استضافة نهائي الدوري الأوروبي في العام ذاته، فيما تريد براج وجوتنبرج استضافة نهائي دوري الأبطال للسيدات.

وأكد الاتحاد الأوروبي أن الرغبة في الاستضافة تختلف عن العرض الرسمي،  الذي يجب تقديمه في ملف كامل بحلول 15 فبراير عام 2019،  لكن لا يحق لأي اتحاد لم يظهر رغبته في الاستضافة في التقدم بملف رسمي.

وستعلن اللجنة التنفيذية للاتحاد الأوروبي المدن الفائزة في مايو أو يونيو من العام المقبل.

يذكر أن نهائي دوري أبطال أوروبا للنسخة الجارية سوف يقام في العاصمة الإسبانية مدريد، على ملعب ” واندا ميتروبوليتانو”، بينما تقام المباراة النهائية لعام 2020 على ملعب (أتاتورك الأولمبي) في تركيا.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من اخبار دوري أبطال أوروبا

ضربة ثنائية على رأس ميلان بعد التعادل مع يوفنتوس

مدرب الأهلي يوافق على ضم بديل معلول من روسيا

الخليج يستعيد خدمات لاعبه قبل مواجهة النصر الحاسمة في كأس الملك

كيف تصرف كولر مع نجوم الأهلي بسبب الاعتراض على المشاركة؟

عودة منتظرة من نجم السودان .. 15 محترفاً عربياً تألقوا هذا الأسبوع في الدوريات الأوروبية

النصر يريد فك عقدة نصف نهائي كأس الملك أمام الخليج

الأكثر قراءة