الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

أجويرو يواصل تعملقه مع مانشستر سيتي في دوري الأبطال

محمد الشويمي

22:02 02/10/2018

موقع سبورت 360 – نجح سيرجيو أجويرو نجم فريق نادي مانشستر سيتي الإنجليزي في تسجيل الهدف الأول لفريقه في مباراة هوفنهايم الألماني الجارية الآن على ملعب الأخير لحساب الجولة الثانية من دور المجموعات لدوري أبطال أوروبا.

ويسعى السكاي بلوز لتعويض خسارتهم في لقاء الجولة الأولى ضد ليون الفرنسي بعدما سقطوا في ملعب الاتحاد بنتيجة هدف مقابل إثنين، في حين حقق هوفنهايم تعادلًا إيجابيًا مع شاختار دونيتسك في أوكرانيا بهدفين في كل شبكة.

وتقدم إسحاق بلفوضيل بالهدف الأول لمصلحة أصحاب الأرض في الدقيقة الأولى من عمر المباراة، ليفتتح رصيده التهديفي في دوري أبطال أوروبا، قبل أن يتمكن سيرجيو أجويرو من معادلة الكفة في الدقيقة 8 مستغلًا عرضية الجناح الألماني المميز ليروي ساني.

وبذلك يكون أجويرو قد سجل في 5 لقاءات متتالية لمصلحة السيتيزنس خارج الأرض في دوري الأبطال، حيث أحرز هدفًا ضد كل من: فينورد الهولندي، نابولي الإيطالي، شاختار الأوكراني، بازل السويسري وهوفنهايم الألماني.

ويحتل السيتي المركز الأول في جدول ترتيب فرق البريميرليج جنبًا إلى جنب مع ليفربول تحت قيادة المدير الفني الألماني المميز يورجن كلوب.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من اخبار دوري أبطال أوروبا

مدرب الأهلي يستبعد التعاقد مع 3 نجوم في الصيف

ريال مدريد يرفض وضع العراقيل في طريق مودريتش

ريال مدريد يُسعد أنشيلوتي بقرار جديد

النصر يستعيد جهود النجعي قبل مواجهة الأخدود وقرار يحسم موقف غريب

رسمياً.. الجزيرة الإماراتي يجدد عقد علي خصيف

تين هاج يبعد نفسه عن بايرن ميونخ رغم الواقع الأليم

الأكثر قراءة