الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

رونالدو يفلت من عقوبة مغلظة ويواجه مانشستر يونايتد

محمد الشويمي

13:49 21/09/2018

موقع سبورت 360 – زفت صحيفة دايلي ميرور البريطانية البشرى لعشاق كريستيانو رونالدو نجم فريق نادي يوفنتوس الإيطالي مؤكدة أن النجم البرتغالي الكبير سوف يكون حاضرًا في مباراة مانشستر يونايتد الإنجليزي في الجولة الثالثة من دور المجموعات لدوري أبطال أوروبا.

وتعرض صاروخ ماديرا للطرد المباشر عقب جذب شعر مدافع الخفافيش في مباراة فالنسيا الأخيرة ضمن الجولة الأولى من التشامبيونزليج.

وغادر نجم ريال مدريد الإسباني الأسبق الملعب بالدموع، وكان يخشى الغياب عن العودة العاطفية إلى ملعب أولد ترافورد في 23 أكتوبر القادم، وكذلك مباراة الجولة الرابعة ضد ناديه القديم في 7 نوفمبر، ولكن مصادر من الاتحاد الأوروبي لكرة القدم أفادت لصحيفة دايلي ميرور أن عقوبة الإيقاف الحتمية لمدة مباراة واحدة ليس من المحتمل أن تمتد إلى مباراتين أو ثلاث مباريات.

وفتح اليويفا إجراءات تأديبية تجاه اللاعب البالغ من العمر 33 عامًا إثر هذه الحادثة وسوف يتم التعامل مع القضية من قبل لجنة الانضباط يوم الخميس المقبل.

يُذكر أن رونالدو هو الهداف التاريخي لمسابقة دوري الأبطال، وهو يحمل اللقب مع ناديه السابق ريال مدريد في آخر 3 نسخ.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من اخبار دوري أبطال أوروبا

ميلان يُخطط لتعزيز دفاعه بصفقة من الدوري الإنجليزي

تشيزني حارس يوفنتوس على رادار تشيلسي

دي روسي يُقر بقوة ليفركوزن بعد هزيمة روما ‏

ماذا قال بوتشيتينو بعد فوز تشيلسي على توتنهام؟ ‏

هاتريك تاريخي للمغربي أيوب الكعبي في مرمى أستون فيلا..فيديو

باير ليفركوزن يعود بفوز ثمين من روما ويقترب من نهائي الدوري الأوروبي

الأكثر قراءة