الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

كيف علق مورينيو على ثنائية بوجبا أمام يانج بويز؟

محمد الشويمي

02:13 20/09/2018

موقع سبورت 360 – نجح فريق نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي في تحقيق الانتصار على حساب مضيفه يانج بويز السويسري بنتيجة 3 أهداف مقابل لا شيء لحساب الجولة الأولى من دور المجموعات لدوري أبطال أوروبا.

وشهدت مباراة الليلة تسجيل النجم الفرنسي بول بوجبا لثنائية، حيث افتتح نجم يوفنتوس الإيطالي الأسبق مجال التسجيل لمصلحة الشياطين الحمر في الدقيقة 35، ثم أضاف الهدف الثاني له ولفريقه في الدقيقة 44 من ضربة جزاء.

الرجل الخاص علق على ثنائية بوجبا قائلًا “لا أعتقد أن بإمكانه تسجيل الأهداف في كل مباراة، ولكن الهدف الذي سجله اليوم لا يختلف عن الكرة التي تصدى لها بن فوستر في مباراة واتفورد الأخيرة. لذا فإذا بدأ في الوصول إلى مواقع التسجيل المحتملة، هذا ممكن أن يشكل إضافة للفريق، لذا أنا سعيد لذلك”.

وأضاف “الفريق كان يتمتع باستقرار جيد في وسط الملعب يسمح له بالذهاب إلى هذه النوعية من المواقع، وأنا سعيد بالأداء الجيد والصلب للفريق أكثر من أي لاعب بمفرده. كنا نعلم أننا بحاجة للفوز بهذا اللقاء”.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من اخبار دوري أبطال أوروبا

رأسية لابورت تمنح النصر الهدف الأول ضد الخليج.. فيديو

تأكد غياب نجم النصر عن مباراة الوحدة في الدوري

أليجري يُعلق على لقطة فلاهوفيتش في لقاء يوفنتوس وميلان

صدمة بشأن ملعب مباراة الزمالك ودريمز الحاسمة بالكونفدرالية في غانا

رونالدو يُهدر فرصة مُحققة والتسلل يحرمه من هدف ضد الخليج.. فيديو

بيراميدز يفوز على ألو إيجبت وديًا بثلاثية استعدادًا لمواجهة إنبي

الأكثر قراءة