الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

ليفربول يجهز على باريس بهدفين في الشوط الأول .. فيديو

محمد الشويمي

23:46 18/09/2018

موقع سبورت 360 – تمكن فريق نادي ليفربول الإنجليزي من أخذ الأسبقية بنتيجة هدفين مقابل هدف واحد خلال الشوط الأول من مباراة ليفربول ضد باريس سان جيرمان ملعب أنفيلد لحساب الجولة الأولى من دور المجموعات لدوري أبطال أوروبا.

واستطاع المهاجم الإنجليزي دانييل ستوريدج تسجيل الهدف الافتتاحي لمصلحة الريدز في الدقيقة 30، ثم تحصل الليفر على ركلة جزاء لمصلحة الهولندي فينالدوم لاعب خط الوسط، نفذها المتخصص، النجم الإنجليزي جيمس ميلنر بنجاح.

ويسعى زملاء محمد صلاح لتكرار إنجاز الموسم الماضي بالوصول إلى المباراة النهائية، حيث بلغ أبناء يورجن كلوب نهائي الموسم الماضي من دوري الأبطال في كييف قبل الخسارة على يد ريال مدريد الإسباني وحامل اللقب مرتين قبل ذلك بنتيجة هدف مقابل 3 أهداف.

في حين يطمح باريس سان جيرمان في تحقيق الحلم المستمر وهو التتويج بلقب التشامبيونزليج مع المدرب الألماني الجديد توماس توخيل وفي وجود كتيبة من اللاعبين الأكفاء على رأسهم نيمار دا سيلفا النجم البرازيلي الكبير والموهبة الفرنسية المتفجرة كيليان مبابي.

تابع البث المباشر لأحداث مباراة ليفربول وباريس سان جيرمان

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من اخبار دوري أبطال أوروبا

خيار مُثير على طاولة بايرن ميونخ لخلافة توخيل

الزمالك يسحب نقاط البنك الأهلي بركلة زيزو.. فيديو

باريس سان جيرمان يعلن إصابة لوكاس هيرنانديز بقطع في الرباط الصليبي

الاتحاد يحسم مصير حمد الله وكانتي من مواجهة أبها

طبيب الأهلي يكشف نتيجة أشعة إصابة عبدالقادر

ماذا سيحدث في ريال مدريد لو رحل توني كروس؟

الأكثر قراءة