الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

زيدان يتحدث عن مستقبله بعد ريال مدريد لأول مرة

محمد الشويمي

01:43 10/09/2018

موقع سبورت 360 – تحدث زين الدين زيدان أسطورة الكرة الفرنسية والمدير الفني السابق لفريق نادي ريال مدريد الإسباني لأول مرة عن مستقبله عقب الرحيل عن تدريب الميرينجي الصيف الماضي.

وكان المدرب الشاب قد فاجأ الجميع بإعلانه الرحيل عن تدريب اللوس بلانكوس بعد 5 أيام فقط من التتويج باللقب الثالث على التوالي لدوري أبطال أوروبا مع النادي الملكي.

وكان زيزو قد حقق 3 ألقاب للتشامبيونزليج في موسمين ونصف فقط قضاها في سانتياجو بيرنابيو وهو ما يعد إعجازًا بكل المقاييس، علاوة على الفوز بلقب الدوري الإسباني في موسمه الثاني، ولكنه فضل في النهاية ترك منصبه وأخذ قسط من الراحة، ليتولى المدير الفني الإسباني يولين لوبيتيجي مهمة الرجل الأول في الجهاز الفني لفريق العاصمة الإسبانية خلفًا له.

وتحدث زيدان لأول مرة عن مستقبله ليؤكد عودته إلى منصب المدير الفني من جديد، فقال “من المؤكد أنني سوف أعود إلى التدريب قريبًا، فهذا ما أحبه وما فعلته على مدار حياتي كلها”.

يُذكر أن زيدان يرتبط بخلافة جوزيه مورينيو في تدريب مانشستر يونايتد الإنجليزي بسبب سوء نتائج الرجل الخاص.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من اخبار دوري أبطال أوروبا

شاهد.. ساديو ماني يسجل هدف النصر الثاني ضد الخليج

ريال مدريد يرسم ملامح مستقبل لونين

فيديو.. رونالدو يستغل خطأ الخليج ويسجل هدف النصر الأول

مفاجأة عن يافع برشلونة المُتألق هذا الموسم

موعد مباراة الأهلي القادمة بعد الفوز على الإسماعيلي

الأهلي يستعيد انتصاراته في الدوري أمام الإسماعيلي بثنائية.. فيديو

الأكثر قراءة