الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

كم تبلغ مكافأة لاعبي ليفربول لو توجوا بدوري أبطال أوروبا؟

16:28 05/05/2018

فلننس الدوريات الكبرى الآن فقد حسمت كلها تقريباً بعد تتويج مانشستر سيتي بالدوري الإنجليزي، برشلونة بالإسباني، بايرن ميونخ بالألماني واقتراب حصول يوفنتوس على لقب السكوديتو، ولتتجه أنظارنا جميعأ لنهائي دوري أبطال أوروبا.

يواجه فريق ريال مدريد الذي أصبح معتاداً على لعب نهائي دوري الأبطال نظيره ليفربول الذي تستمر مغامرته في البطولة الأقوى هذا الموسم بالرغم من عدم توقع أي شخص وصولهم لنهائي البطولة.

ومن المفارقات ضمن أخر أخبار ليفربول اليوم هي مكافأت الفريقين في حالة حصولها على البطولة، فلاعبو ريال مدريد سيحصلون على 10 أضعاف تقريباً ما سيحصل عليه لاعبي ليفربول في حالة التتويج باللقب.

وسيحصل كل لاعب من ليفربول على 200 ألف جنيه إسترليني في حالة التتويج باللقب كمفكأة لكل منهم، بينما سيحصل كل لاعب من ريال مدريد على 2 مليون جنيه إسترليني وفقاً لميرور سبورت.

بينما يحصل الفريق الفائز بلقب دوري أبطال أوروبا على مبلغ قدره 70 مليون جنيه إسترليني بعد التتويج في كييف في نهاية هذا الشهر.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من اخبار دوري أبطال أوروبا

موعد مباراة الهلال القادمة بعد الانتصار على التعاون في الدوري

الهلال يهزم التعاون بثلاثية ويقترب من حسم الدوري.. فيديو

المدافعون الأكثر مساهمة في الأهداف مع فرقهم

تشيلسي يستهدف التعاقد مع هانز فليك

شاهد.. سعود عبدالحميد يسجل هدف الهلال الثاني ضد التعاون

تشكيلة الاتحاد ضد أبها في الدوري السعودي اليوم

الأكثر قراءة