الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

ميسي الشبح .. أرقام مخيبة ووجه شاحب في ربع نهائي دوري الأبطال

أحمد تاضومانت

10:34 11/04/2018

نجح روما في تحقيق الإنجاز التاريخي ، وخطف بطاقة العبور لنصف نهائي دوري أبطال أوروبا ، بعد أن حقق الفوز في لقاء الإياب بثلاثية نظيفة على حساب برشلونة .

وكان برشلونة قد تقدم ذهابا بأربعة أهداف مقابل هدف ، ليسقط بثلاثة أهداف دون رد في ملعب الأولمبيكو ، ليخطف الذئاب بطاقة العبور للمربع الذهبي للمرة الثانية في تاريخه .

وظهر لاعبو برشلونة بوجه شاحب في لقاء الأمس ، حيث بدا عليهم الإرهاق والاستهتار في بعض الأحيان ، ليودع النادي الكتالوني المسابقة الأوروبية للمرة الثالثة على التوالي من الدور ربع النهائي ، ليفشل ليونيل ميسي في قيادة برشلونة للأدوار المتقدمة .

وذكرت صحيفة ” ماركا ” الإسبانية ، أن ليونيل ميسي فشل في حمل البلاوجرانا على أكتافه ضد روما ، حيث لعب 90 دقيقة سدد خلالها كرتين على المرمى خسر ، كما أنه عجز عن هز الشباك في مبارتيْ الذهاب والإياب ، وهو ما يعد أحد الأسباب الذي عجلت بخروج برشلونة من الكأس ذات الأذنين .

وأوضحت الصحيفة المذكورة ، أن ليونيل ميسي لم يسجل أي هدف في ربع نهائي مسابقة دوري أبطال أوروبا في آخر 10 مباريات خاضها البرغوث الأرجنتيني في هذا الدور ، حيث فشل في زيارة شباك يوفنتوس الموسم الماضي ، أتلتيكو مدريد 2015/2016 ، باريس سان جيرمان 2014/2015 ، أتلتيكو مدريد 2013/2014 .

وأشارت الصحيفة الإسبانية إلى أن آخر هدف سجله ميسي في ربع نهائي مسابقة دوري الأبطال ، يعود إلى موسم 2012/2013 ضد باريس سان جيرمان ، حين سجل هدفاً في لقاء الذهاب بحديقة الأمراء .

وقبل تلك المباراة ، سجل ميسي 9 أهداف في ربع النهائي ، هدفين ضد ميلان 2011/2012 ، وهدف ضد شاختار 2010/2011 ، وأربعة أهداف ضد آرسنال 2009/2010 ، وهدفين ضد بايرن ميونخ 2008/2009 .

الجدير بالذكر أن ليونيل ميسي سجل ثلاثة أهداف ضد تشيلسي في ثمن النهائي ، هدف في ستامفورد بريدج وهدفين في الكامب نو ، الأمر الذي كان ينذر بتوهج ميسي في الأدوار الإقصائية القادمة ، إلا أن الإصابة التي تعرض لها اللاعب مؤخراً ، ألقت بظلالها على مستوى البولجا .

ردود أفعال ميسي وإنييستا بعد إحراز روما هدف التأهل

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من اخبار دوري أبطال أوروبا

الزمالك يوضح تفاصيل إصابة شلبي والزناري

مدرب البنك الأهلي: التحكيم ظلمنا أمام الزمالك ولا نستحق الهزيمة

تشيلسي يعبر عقبة توتنهام بنجاح في الدوري الإنجليزي

يوفنتوس يتصدر سباق التعاقد مع جرينوود

موعد مباراة الأهلي القادمة بعد الفوز على ضمك

موقف علي البليهي من خوض مباراة الهلال والتعاون

الأكثر قراءة