الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

توني كروس لعب مصاباً ضد باريس سان جيرمان

محمد الشويمي

20:25 16/02/2018

كشفت صحيفة ماركا الإسبانية أن توني كروس نجم خط وسط ريال مدريد الإسباني لعب لمدة ساعة تقريباً من مباراة باريس سان جيرمان الفرنسي الأخيرة في ذهاب ثمن نهائي دوري أبطال أوروبا مصاباً.

وكان الميرينجي قد حقق انتصاراً ثميناً للغاية على حساب ضيفه الباريسي على ملعب سانتياجو بيرنابيو بثلاثة أهداف مقابل هدف واحد.

وسجل كريستيانو رونالدو النجم البرتغالي وأفضل لاعب في العالم 2017 هدفين، فيما أضاف الظهير الأيسر البرازيلي مارسيلو هدفاً ثالثاً ليصعب الأمور على فريق المدرب أوناي إيمري في لقاء الإياب في السادس من مارس المقبل على ملعب حديقة الأمراء في العاصمة الفرنسية.

نجم بايرن ميونخ الألماني الأسبق تعرض للإصابة خلال اشتباك مع كيليان مبابي المهاجم الفرنسي الشاب المعار من نادي موناكو الفرنسي في الدقيقة 34 من عمر الشوط الأول، ولكن حرارة ونسق المباراة جعلا اللاعب البالغ من العمر 28 عاماً لا يشعر بأثر الضربة الحقيقي.

وسجل كروس رقماً هائلاً في عدد الكيلومترات المقطوعة في مباراة منتصف الأسبوع الماضي، حيث ركض 13 كيلومتراً.

فيديو مهم بريميرليج 360..إضاءات على الجولة 27

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من اخبار دوري أبطال أوروبا

الاتحاد يخسر خدمات نجمه أمام الخليج

جيرونا يُحدد سعر دوفبيك وسط اهتمام يوفنتوس وميلان

كاسترو يستعيد نجم النصر قبل مواجهة الهلال في الكلاسيكو

بوفون يوضح أسباب أفضلية يوفنتوس على أتالانتا

نجم ريال مدريد يرفض أحضان تشابي ألونسو

الأهلي يخسر جهود 9 لاعبين أمام الترجي في نهائي أفريقيا

الأكثر قراءة