الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

ليفربول يدك حصون بورتو ويقترب من ربع نهائي دوري الأبطال

هشام صبحي

01:38 15/02/2018

أصبح ليفربول قاب قوسين أو أدنى من التأهل إلى ربع نهائي دوري أبطال أوروبا بعد فوزه الساحق على مضيفه بورتو (5ـ0)، في المباراة التي جمعت الفريقين على ملعب الدراجاو برسم ذهاب دور 16.

وسجل الريدز أول أهدافه في المباراة عن طريق ساديو ماني في الدقيقة 25، قبل أن يضيف النجم المصري محمد صلاح الهدف الثاني في المباراة في الدقيقة 29، لينتهي الشوط الأول بتقدم ليفربول بهدفين لصفر.

وأكد رجال يورجن كلوب تفوقهم الكبير بثلاثة أهداف آخرى سجلهم كل من ساديو ماني في الدقيقة 53، و 85، موقعا على هاتريك شخصي، و روبرتو فيرمينو في الدقيقة 70.

وأصبح ساديو ماني هو رابع لاعب في تاريخ ليفربول يسجل هاتريك في دوري أبطال أوروبا، بعد مايكل أوين، يوسي بنايون وفليب كوتينيو.

وسجل ليفربول 28 هدفا أكثر من أي فريق آخر في دوري أبطال أوروبا هذا الموسم، وجاءت 25 من تلك الأهداف في آخر خمس مباريات.

وبهذا الفوز الساحق يكون ليفربول قد وضع قدما ونصف في ربع نهائي دوري أبطال أوروبا، قبل لقاء الإياب على ملعب آنفيلد يوم الثلاثاء 6 مارس.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من اخبار دوري أبطال أوروبا

الاتحاد ينافس القادسية على ضم نايف أكرد

كيميتش يفتح الباب أمام انتقاله إلى الدوري الإسباني

تطور جديد في مفاوضات الأهلي مع معلول

نجم بايرن ميونيخ السابق: ريال مدريد النادي المثالي لمبابي

بنزيما يبتعد عن خطط مدرب الاتحاد ضد الهلال

ليفربول يبدأ في البحث عن مدافع بأمر من مدربه الجديد

الأكثر قراءة