الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

كم هدف سجله محمد صلاح في دوري أبطال أوروبا ؟

02:52 13/02/2018

تتسلط الأنظار في ملعب الدراجاو مساء الأربعاء على النجم المصري محمد صلاح في المباراة التي تجمع فريق ليفربول الإنجليزي مع مضيفه بورتو البرتغالي ضمن دور الـ16 من دوري أبطال أوروبا.

وقد لا تكون المباراة بين بورتو وليفربول الأكثر أهمية في هذا الأسبوع من البطولة لأنها تتزامن مع قمة من العيار الثقيل تجمع ريال مدريد الإسباني مع باريس سان جيرمان الفرنسي.

وفي سياق مشاهدة محمد صلاح مساء الأربعاء، يعرض سبورت 360 عربية مسيرة اللاعب في دوري أبطال أوروبا، حيث خاض فيها 21 مباراة بقميص أربعة فرق وهي بازل السويسري وتشيلسي الإنجليزي وروما الإيطالي وليفربول الإنجليزي.

وخلال تلك المباريات سجل اللاعب المصري ثمانية أهداف وصنع ثلاثة أهداف لزملاءه، ومع ليفربول لعب ست مباريات وسجل خمسة أهداف وصنع هدفين، ومع روما سجل هدف وصنع أخر في سبع مباريات، وسجل هدفين في ست مباريات مع بازل، ولم يفعل شيء في مباراتين مع تشيلسي.

وأبرز أهداف محمد صلاح في البطولة هدفيه مع بازل في شباك تشيلسي والذان ساهما في انتقاله إلى ملعب ستامفورد بريدج في حقبة المدرب البرتغالي جوزيه مورينيو.

وبجانب ذلك سجل صلاح مع روما في شباك باير ليفركوزن ومع ليفربول في شباك إشبيلية وثلاثة أهداف في مباراتين ضد ماريبور وهدف في مرمى سبارتاك موسكو، وعلى صعيد الصناعة فإن أهداف صلاح الثلاثة كانت في مباريات ليفركوزن وماريبور وسبارتاك موسكو.

وكان اللاعب في أفضل أحواله عندما يلعب كمهاجم أيمن في البطولة حيث سجل في هذا المركز ستة أهداف وصنع هدفين في 19 مباراة، وسجل هدف في مباراة واحدة كمهاجم متمركز، وسجل هدف وصنع هدف في مباراة واحدة كمهاجم ثاني، ولعب مباراة واحدة في مركز المهاجم الأيسر.

فيديو مهم : الثقوب الخمسة السوداء في أداء ريال مدريد

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من اخبار دوري أبطال أوروبا

ولاء زيدان لريال مدريد يُبعده عن بايرن ميونخ..فيديو ‏

نديكا نجم روما يروي قصة لحظات الرعب بعد السقوط المروع

نجم يوفنتوس يكشف سبب غضب أليجري بعد التعادل مع روما

نجم الأرجنتين يكيل المديح بحق الأسطورة ميسي

تعادل مُثير بين يوفنتوس وروما في الدوري الإيطالي ‏

نجوم بايرن ميونخ يرسمون خطة إسقاط ريال مدريد

الأكثر قراءة