الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

صدمة لباريس .. نيمار يتعرض للإصابة قبل موقعة ريال مدريد

محمد الشويمي

02:01 11/02/2018

تعرض نيمار دا سيلفا نجم باريس سان جيرمان للإصابة خلال مباراة تولوز اليوم في الدوري الفرنسي والتي انتهت بفوز الباريسي بهدف دون رد عن طريق النجم البرازيلي.

يأتي هذا قبل أيام قليلة من موقعة ريال مدريد الإسباني في ذهاب ثمن نهائي دوري أبطال أوروبا على ملعب سانتياجو بيرنابيو الأربعاء المقبل.

وكان ابن الـ 26 ربيعاً قد سجل هدف الانتصار في لقاء السبت، الذي شارك فيه بشكل كامل، في الوقت الذي استبعد فيه المدرب إوناي إيمري بعض الأسماء الكبيرة مثل تياجو سيلفا المدافع البرازيلي المخضرم والمهاجم الأوروجوياني إدينسون كافاني.

وتعرض نجم برشلونة الأسبق لكثير من الضربات في لقاء تولوز، مما أدى في النهاية إلى إصابته قبل الحدث الهام في التشامبيونزليج.

اللاعب نشر صورة عبر حسابه الخاص على إنستجرام لكاحليه وقد وضع عليهما الثلج، وكتب “لا معاناة .. لا مكسب”.

يُذكر أنه تحوم شكوك أيضاً حول قدرة كافاني على اللحاق بمعركة سانتياجو بيرنابيو، ولكن ما يُشاع أن استبعاده من مباراة اليوم ليس إجراءً احترازياً ليكون اللاعب جاهزاً تماماً لمقابلة حامل اللقب.

يُذكر أن الميرينجي استعد لمقابلة أثرياء الليج آن بسحق ريال سوسييداد في مدريد بخماسية، سجل منها النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو هاتريك وهو الأول له في لا ليجا هذا الموسم.

فيديو مهم : ميسي مهرب فالفيردي الدائم ..كيف ذلك ؟

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من اخبار دوري أبطال أوروبا

تشيزني حارس يوفنتوس على رادار تشيلسي

دي روسي يُقر بقوة ليفركوزن بعد هزيمة روما ‏

ماذا قال بوتشيتينو بعد فوز تشيلسي على توتنهام؟ ‏

هاتريك تاريخي للمغربي أيوب الكعبي في مرمى أستون فيلا..فيديو

باير ليفركوزن يعود بفوز ثمين من روما ويقترب من نهائي الدوري الأوروبي

الزمالك يوضح تفاصيل إصابة شلبي والزناري

الأكثر قراءة