الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

مدرب سان جيرمان يُطمئن جماهير ريال مدريد قبل موقعة دوري الأبطال !

محمد الشويمي

20:34 09/01/2018

أعرب أوناي إيمري المدير الفني لباريس سان جيرمان الفرنسي عن ثقته في قدرة ريال مدريد الإسباني على التعافي من كبوته الحالية قبل موقعة الفريقين المنتظرة في ثمن نهائي دوري أبطال أوروبا.

ويعاني الميرينجي في الوقت الراهن على الصعيد المحلي حيث يبتعد بفارق 16 نقطة عن صدارة الدوري الإسباني التي يقبع فيها برشلونة.

المدرب الإسباني صرح قائلاً “سوف نلعب أمام ريال مدريد رائع، هذا بالتأكيد”.

وأضاف “سيكونون لائقين في مواجهتنا، هذا بالتأكيد. كل الفرق تواجه صعوبات خلال الموسم وهذه ربما حالة ريال مدريد الآن، ولكن تذكروا عندما تغلب ريال مدريد على برشلونة في كأس السوبر الإسبانية، الجميع قال أن برشلونة سيخوض موسماً صعباً، والآن هم أقوياء للغاية”.

وتابع “ريال مدريد معتاد على التغلب على المواقف الصعبة، مع مدرب يملك الكثير من الخبرات كلاعب ومدرب مثل زيدان، وهذا سوف يمنحهم راحة البال”.

وأسرد “دوري أبطال أوروبا بمثابة البترول بالنسبة لريال مدريد وتاريخه يحمل في طياته أمثلة عندما كان الفريق يعاني في الدوري، استطاع أن يبلي بلاءً حسناً في أوروبا: السابعة والثامنة”.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من اخبار دوري أبطال أوروبا

تشكيلة الهلال السعودي ضد الاتحاد اليوم في كأس الملك

ديكلان رايس يوضح أسباب اختياره الانتقال لـ أرسنال بدلًا من مانشستر سيتي

تشكيلة الاتحاد ضد الهلال في كأس الملك السعودي اليوم

طبيب الزمالك يوضح تطورات ثلاثي الفريق المُصاب

الكشف عن رئيس بعثة الأهلي في نهائي أفريقيا

تقارير توضح حقيقة رحيل ليفاندوفسكي عن برشلونة

الأكثر قراءة