الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

ماذا قال نجوم برشلونة والسيتي بعد المباراة ؟

مالك الرواشدة

02:41 25/02/2015

أظهر الأوروجوياني لويس سواريز مهاجم برشلونة سعادة كبيرة بتحقيق الفوز مشيراً إلى ضرورة احترام مانشستر سيتي في مواجهة الإياب.

وتمكن برشلونة من انتزاع فوز مريح على حساب مانشستر سيتي بهدفين مقابل هدف احرزهما سواريز في الدقائق 16، و30 من زمن الشوط الأول.

وقال سواريز لوسائل الإعلام الإنجليزية "أنا في غاية السعادة لتحقيقنا الفوز على خصم عنيد بحجم مانشستر سيتي، كنا نرغب في تسجيل الهدف الثالث لكن الحظ عاند ميسي".

وأضاف "النتيجة التي حصلنا عليها جيدة وسندخل مباراة الإياب ونحن نحترم خصمنا لاننا نعلم جيداً ان السيتي بامكانه العودة في نتيجة المباراة".

واختتم تصريحه قائلاً "بالطبع سعيد انني احرزت هدفين في ملعب لم اعتد على هز شباكهم سابقاً لكن الاهم انني ساعدت الفريق في تحقيق الفوز".

إقرأ ايضاً .. "سواريز يستعيد ذكريات ""ليفربول"" ويقود برشلونة لهزم السيتي.

إقرأ ايضاً .. بماذا رد مدرب برشلونة على فضيحة ميسي وبيكيه في الكازينو.

ومن الجانب الأخر أعرب البلجيكي فينسيت كومباني مدافع مانشستر سيتي عن حزنه الشديد لكنه أكد على ثقتهم العالية بانفسهم من أجل خطف بطاقة التأهل في مواجهة الإياب.

وقال كومباني لوسائل الإعلام الإنجليزية "لا احد سعيد بهذه النتيجة لكن مازلنا في البطولة ونحن قادرون على تجاوزها في مباراة الإياب".

وأضاف "ثقتنا كبيرة بانفسنا وسنقاتل على حلم بلوغ الدور ربع النهائي مهما كلفنا الأمر وسنذهب لخطف بطاقة التأهل من ملعب كامب نو".

واختتم تصريحه قائلاً "نعلم مدى صعوبة الموقف الذي وضعنا انفسنا به لكن بالنهاية يمكننا قلب النتيجة لانه مازال لدينا مباراة كاملة".

إقرأ أيضاً .. ميسي الإسباني"" سلاح مانشستر سيتي أمام برشلونة.

وشدد الأرجنتيني ليونيل ميسي مهاجم برشلونة الإسباني على ضرورة التركيز خلال مواجهة الإياب من أجل تكرار الفوز.

وقال لوسائل الإعلام الإنجليزية "قدمنا مباراة عالية المستوى اليوم واثبتنا سيطرتنا على معظم أوقات المباراة رغم ان الخصم لديه مجموعة كبيرة من اللاعبين العالميين".

وأضاف "يجب ان ننسى مواجهة اليوم ونركز على مباراة الإياب حتى نكرر الفوز مرة اخرى وندخل الفرحة إلى قلوب المتابعين".

وأختتم تصريحه قائلاً "كنا ننبحث عن احراز هدف ثالث يريحنا اكثر في مواجهة الإياب لكننا الحظ عاندنا وفي النهاية حصلنا على نتيجة رائعة اليوم".

بدوره أشاد الحارس جو هارت بأداء لويس سواريز واصفاً الأوروجوياني بالرائع.

قائلاً" ماذا تتوقع من لاعب سعره 80 مليون جنيه إسترليني؟ حاولنا السيطرة عليه لكنه سجل هدفين".

وأضاف" في الشوط الثاني بذلنا مجهودات مضاعفة وكنا نستحق شيئاً ما، نحن واثقون من قدرتنا على تحقيق نتيجة إيجابية في لقاء الإياب، سوف نذهب إلى هناك برفقة مجموعة كبيرة من الجماهير".

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من اخبار دوري أبطال أوروبا

وجهة غير مُتوقعة لفان دايك بعد ليفربول ‏

الزمالك يواجه سموحة في برج العرب بدلاً من الأسكندرية

تسريب تشكيلة باريس في مباراة دورتموند المرتقبة

ميشيل يتلاعب بالمعيوف ويسجل هدف الهلال الأول.. فيديو

اختيارات كولر في قائمة الأهلي لمباراة الإسماعيلي في الدوري المصري

مدرب يوفنتوس السابق قد يعود للتدريب في الدوري الإنجليزي

الأكثر قراءة