الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

كارفاخال يواجه خطر الغياب عن ذهاب ثمن نهائي دوري الأبطال

محمد الشويمي

18:17 06/12/2017

كشفت صحيفة موندو ديبورتيفو الإسبانية أن داني كارفاخال مدافع ريال مدريد الإسباني يواجه خطر الغياب عن ذهاب ثمن نهائي دوري أبطال أوروبا بعد حصوله على ورقة صفراء في مباراة أبويل في الجولة الخامسة من دوري المجوعات.

وسوف تجتمع لجنة الانضباط باليويفا غداً –الخميس- للبت في مسألة حصول النجم الإسباني على ورقة صفراء بطريقة متعمدة من عدمها من أجل أن يتخلص من التهديد بالغياب عن أي من لقاءات الأدوار الإقصائية بسبب تراكم البطاقات الصفراء.

تابع: ريال مدريدالدوري الاسبانيمباريات اليوم

وقامت لجنة الانضباط بفتح ملف تلك القضية وطلبت الحصول على فيديو وصور للحادثة لتقييم الموقف بصورة دقيقة.

وتنص المادة 15 في لائحة الانضباط “اللاعب الذي يتعمد الحصول على ورقة صفراء أو حمراء” سوف يعاقب بالإيقاف مدة قد تصل إلى مباراتين.

وفي حالة توقيع عقوبة على كارفاخال بسبب هذه الحادثة، فإنه سوف يغيب لمباراة واحدة إضافية لمباراة دورتموند، وهي ستكون مباراة الذهاب من الدور المقبل، وهو ثمن النهائي من المسابقة الأوروبية العريقة.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من اخبار دوري أبطال أوروبا

منافسة بين العيسى والقثامي على رئاسة الأهلي السعودي

رسمياً.. تأهل نهضة بركان إلى نهائي الكونفدرالية الإفريقية لمواجهة الزمالك

برشلونة يفتح الباب لبيع نجم الوسط في الصيف

تحديد موعد مباراتي مصر ضد بوركينا فاسو وغينيا في تصفيات كأس العالم

رسمياً.. الإصابة تنهي موسم طارق حامد مع ضمك

رسميًا .. ريال مدريد يضمن استمرار نجل أسطورته

الأكثر قراءة