الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

إبراهيموفيتش على موعد مع تحطيم رقم قياسي وتعزيز آخر في دوري الأبطال

محمد الشويمي

01:01 05/09/2017

بات زلاتان إبراهيموفيتش نجم مانشستر يونايتد الإنجليزي على موعد مع التاريخ بعد إدراج اسمه في قائمة الشياطين الحمر المشاركة في دوري أبطال أوروبا هذا الموسم.

وعاد النجم السويدي المخضرم إلى صفوف فريق ملعب أولد ترافورد الصيف الماضي في ضوء سرعة تعافيه من إصابة الرباط الصليبي التي لحقت به في نهاية الموسم الماضي.

وأصبح نجم برشلونة والإنتر السابق مرشحاً لتحطيم رقم قياسي في دوري الأبطال في حال مشاركته مع اليونايتد هذا الموسم في البطولة، حيث سيصبح أول لاعب في تاريخ المسابقة العريقة يشارك مع 7 أندية مختلفة، متفوقاً على بلال أنيلكا وخافيير سافيولا اللذين شاركا مع 6 أندية.

وفي حال تمكن زلاتان من التسجيل مع أحمر مانشستر في دوري الأبطال، سيعزز رقمه القياسي الخاص بالتسجيل مع 6 أندية مختلفة في البطولة وهي: أياكس، يوفنتوس، إنتر ميلان، ميلان، برشلونة وباريس سان جيرمان إلى 7 أندية.

جدير بالذكر أن صاحب الـ 35 عاماً 48 هدفاً في 119 مباراة لعبها في دوري الأبطال طوال مسيرته.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من اخبار دوري أبطال أوروبا

بايرن ميونخ لم يفقد الأمل في مُخضرم مانشستر سيتي

لوبيتيجي يتجاهل الدوري الإنجليزي من أجل ميلان

مودريتش يضحي للاستمرار مع ريال مدريد

عقبة في طريق وصول برشلونة لتوقيع أونانا

بوتشيتينو ينفجر غاضباً: تقنية الفيديو أفسدت الكرة الإنجليزية

نجم تشيلسي يلوم الحكم على التعثر أمام أستون فيلا

الأكثر قراءة