الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

أنشيلوتي وفينجر يطاردان سجل فيرجسون في دوري الأبطال

سامر جرادات

13:53 27/11/2014

واصل كارلو أنشيلوتي مدرب ريال مدريد الاسباني تحقيق الانتصارات في مسابقة دوري أبطال أوروبا رفقة الأندية التي تولى تدريبها.

أنشيلوتي الذي توج بلقب دوري أبطال أوروبا حقق أمس السبت انتصاره رقم 15 على التوالي مع ريال مدريد خلال الموسم الحالي ليصبح ثالث مدرب في تاريخ النادي يصل لهذا الانجاز.

واقترب أنشيلوتي بشكل اكبر من رقم السير أليكس فيرجسون بعدد الانتصارات الاجمالية في مسابقة دوري أبطال أوروبا على مدار مسيرته الاحترافية.

أنشيلوتي خاض حتى الآن 135 مباراة في دوري الأبطال حقق خلالها 75 انتصار ليصبح بالتالي أكثر مدرب يحقق انتصارات خلف فيرجسون الذي حقق 102 انتصار.

ويتشارك أنشيلوتي في رصيده مع المدرب الفرنسي أرسين فينجر الذي أحرز 75 انتصار هو الآخر، لكن نسبة انتصارات أنشيلوتي أفضل كون فينجر احتاج 159 مباراة لتحقيق سجله.

وأصبح فينجر على بعد 31 مباراة من معادلة رقم فيرجسون في عدد المباريات التي يشارك بها كمدرب في مسابقة دوري أبطال أوروبا والبالغ 190 مباراة.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من اخبار دوري أبطال أوروبا

برشلونة يحدد سعر بيع فرينكي دي يونج وبايرن ميونخ يبتعد

واقعة تحدث مع برونو فيرنانديز لأول مرة في مانشستر يونايتد

حساب الكونفدرالية يُشيد بهدف لاعب الزمالك المُمتع.. فيديو

المنتخب السعودي يعلن مواعيد مباراتي باكستان والأردن

مدرب الأهلي يستبعد التعاقد مع 3 نجوم في الصيف

ريال مدريد يرفض وضع العراقيل في طريق مودريتش

الأكثر قراءة