الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

سيميوني: لاعبو أتلتيكو السبب في تأهلنا لثمن النهائي

سامر جرادات

13:21 27/11/2014

ثمّن دييغو سيميوني مدرب أتلتيكو مدريد الاسباني على جهود لاعبي فريقه في منافسات دور المجموعات من دوري أبطال أوروبا خلال الموسم الحالي.

المدرب الأرجنتيني أعرب عن سعادته البالغة بتأهل فريقه للدور ثمن النهائي من دوري الأبطال بعد سحق أوليمبياكوس بأربعة أهداف دون رد أمس الأربعاء.

وبين سيميوني إعجابه بردة فعل لاعبيه الإيجابية بعد بدايتهم السيئة في البطولة "بعد البداية السيئة في البطولة نستطيع القول أن لاعبي فريقي فعلوا شيء عظيم بنقلنا إلى دور الستة عشر من المسابقة".

وأضاف "هذا يؤكد على قوة عمل المجموعة والفريق ككل وكيف أننا نستطيع بعشرة لاعبين جدد البقاء ضمن دائرة المنافسة على الألقاب".

"هناك الكثير من المباريات أمامنا والكثير من الدقائق سنخوضها، أهم شيء أن كل لاعب يظهر الجودة الكافية خلال الدقائق التي يلعبها. العديد من اللاعبين يقدمون أداء جيد وليس من السهل اختيار التشكيلة الأساسية حالياً".

وتحدث سيميوني عن مستوى فريقه أمس "قدمنا أداء جيد مثل المباريات الأخيرة للفريق، ركزنا على نقاط ضعف منافسنا. القتال والتركيز مفتاح قوة فريقي".

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من اخبار دوري أبطال أوروبا

برشلونة يهزم فالنسيا..خبرة ليفاندوفسكي تُرقع خروق الثوب

ماذا قال تشافي بعد فوز برشلونة على فالنسيا؟

أرقام على هامش انتصار برشلونة المُثير على فالنسيا

ليفاندوفسكي يمنح برشلونة انتصاراً مُثيراً على فالنسيا ‏

مباشر مُباراة برشلونة ضد فالنسيا..ليفاندوفسكي يتقدم للبلوجرانا..فيديو ‏

وصول بعثة الزمالك القاهرة بعد نجاح مهمة التأهل لنهائي الكونفدرالية

الأكثر قراءة