الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

ماذا قال أجويرو بعد أن سجل هاتريك في مرمى البايرن؟

03:12 26/11/2014

تحدث مهاجم مانشستر سيتي الإنجليزي سيرجيو أجويرو عن فوز فريقه 2/3 وتسجيله ثلاثة أهداف (هاتريك) في مرمى بايرن ميونيخ في الجولة الخامسة من المجموعة الخامسة من دوري أبطال أوروبا.

وشدد النجم الأرجنتيني بعد الانتصار الصعب على بايرن ميونيخ على ضرورة تحقيق الفوز على نادي روما في ملعب الأولمبيكو من أجل تعزيز حظوظ فريقه بالتأهل إلى الدور ثمن النهائي من دوري أبطال أوروبا.

وقال أجويرو بعد نهاية المباراة : "لقد كان فوزاً مهماً للغاية ضد خصم صعب جداً ، نحن راضون والآن علينا أن نفكر في المباراة ضد روما والتركيز على تحقيق النصر من أجل تعزيز حظوظنا بالتأهل للدور المقبل".

وحول تسجيله ثلاثة أهداف (هاترك) في مرمى بايرن ميونيخ وهو رقم تاريخي في هذه المسابقة واضاف : "أنا سعيد جداً للهاتريك الذي سجلته ولكن الشيء المهم بالنسبة لي حقاً هو الحصول على النقاط الثلاث".

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من اخبار دوري أبطال أوروبا

زانيتي يكشف حقيقة اهتمام الإنتر بنجم بولونيا

القادسية السعودي ينافس بايرن ميونخ على ضم فان دايك

ريال مدريد يضع عينه على جوهرة أياكس

مشكلة في طريق برشلونة لضم داني أولمو

الأهلي يوضح حقيقة تمرد محمد الشناوي

كولر يحدد موقفه من بقاء الزنفلي مع الأهلي

الأكثر قراءة