الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

أرقام مرعبة لسيرجيو أجويرو بعد الفوز على بايرن ميونيخ

02:24 26/11/2014

تمكن مهاجم مانشستر سيتي سيرجيو أجويرو من مضاعفة أرقامه التهديفية بعد فوزه فريقه 3/2 على بايرن ميونيخ في الجولة الخامسة من مرحلة المجموعات من دوري أبطال أوروبا.

وسجل سيرجيو أجويرو ثلاثة أهداف (هاتريك) في مرمى بايرن ميونيخ ، ليقود فريقه إلى فوز صعب ومستحق والذي عزز حظوظ النادي الإنجليزي في بلوغ الدور ثمن النهائي من المسابقة.

وسجل أجويرو 17 هدفاً في 17 مباراة في دوري أبطال أوروبا والدوري الإنجليزي في هذا الموسم ، فيما سجل 7 أهداف في المباريات الخمس الأخيرة من دوري أبطال أوروبا في ملعب الإتحاد.

وأصبح أجويرو ثالث لاعب أرجنتيني يسجل هاتريك في دوري أبطال أوروبا بعد ليونيل ميسي وكلاوديو لوبيز ، في حين أنه أول لاعب من نادي مانشستر سيتي يسجل هاتريك في هذه المسابقة.

وفي احصائية استثنائية ، فقد أصبح أجويرو ثاني لاعب يسجل هاتريك في مرمى بايرن ميونيخ في دوري أبطال أوروبا بعد روي ماكاي ، فيما سجل 5 أهداف في دوري الأبطال من 7 تسديدات فقط.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من اخبار دوري أبطال أوروبا

لجنة الانضباط تستفسر من الفيفا حول واقعة الشيبي والشحات

كاسترو يعلن غيابه عن مباراة النصر أمام الأخدود في الدوري

أول تعليق من معلول بعد ارتداء شارة الأهلي

ريال مدريد يُعلن موعد الاحتفال بلقب الدوري الإسباني

أنشيلوتي يكشف مفتاح فريق ريال مدريد بعد الفوز بلقب الدوري الإسباني

الجزيري يقود تشكيل الزمالك المتوقع في مباراة سموحة بالدوري

الأكثر قراءة