الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

ليستر سيتي يتعادل مع كوبنهاجن ويستمر في صدارة مجموعته

01:51 03/11/2016

حقق فريق ليستر سيتي تعادلاً سلبياً عندما حل ضيفاً على أف سي كوبنهاجن باركون ستاديون لحساب الجولة الرابعة من منافسات المجموعة السابعة لبطولة دوري أوروبا.

المباراة لم تكن قوية من جانب النادي الإنجليزي حيث لم يحاول بطل البريميرليج أن يهاجم إلا عن طريق النجم الجزائري رياض محرز الذي كان أخطر لاعبي فريق الثعالب في لقاء اليوم.

بهذا التعادل يرفع فريق المدرب كلاوديو رانييري رصيده من النقاط إلى 10 في صدارة جدول الترتيب في حين جاء النادي الدانماركي في المركز الثالث وفي رصيده خمس نقاط.

ولحساب نفس المجموعة

نجح نادي بوروتو في التغلب على ضيفه كلوب بروج بهدف مقابل لاشيء في المباراة التي جمعتهما على ملعب الدراجو لحساب الجولة الرابعة.

هدف المباراة الوحيد جاء في الدقيقة 37 من زمن الشوط الأول عن طريق اللاعب الشاب أندريه سيلفا ليرفع النادي البرتغالي رصيده من النقاط إلى 7 نقاط في حين تجمد رصيد كلوب بروج عند صفر من النقاط.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من اخبار دوري أبطال أوروبا

رسالة قاسية من صحفي مدريدي لكيليان مبابي بعد خروج باريس من دوري الأبطال

ردة فعل مُثيرة للخليفي عند سؤاله عن إقالة إنريكي بعد الإقصاء

ماذا قال إنريكي بعد إقصاء باريس من دوري الأبطال؟ ‏

ماذا قال مدرب دورتموند بعد إقصاء باريس وبلوغ النهائي؟

ماركينيوس يبرر خسارة باريس من دورتموند

تعليق ماركو رويس بعد إقصاء دورتموند لباريس سان جيرمان

الأكثر قراءة