الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

كول: روما يجب أن يكون فخوراً بما قدمه ضد السيتي

أحمد رمضان

10:30 01/10/2014

أكد مدافع نادي روما الإيطالي أشلي كول أن فريقه يجب أن يكون فخوراً بنفسه بعد تعادله 1/1 أمام مضيفه مانشستر سيتي في الجولة الثانية من المجموعة الخامسة من مسابقة دوري أبطال أوروبا.

وقال المدافع الإنجليزي : "أعتقد أن الأداء كان جيداً رغم الهدف الذي تلقاه مرمانا في وقت مبكر من المباراة ، العودة في النتيجة تدل على العزيمة والإيمان بفريقنا الذي يجب أن يفخر بأدائه ضد بطل وفريق كبير".

وحول رأيه بما قدمه روما ضد مانشستر سيتي واضاف : "لقد لعبنا بشكل جيد دفاعياً في حين أن حارس مرمانا الذي لم يلعب مباريات كثيرة قدم مستوى جيد رغم أنها ربما المباراة الثالثة له في دوري أبطال أوروبا".

وفيما يتعلق بآمال روما بالتأهل للدور ثمن النهائي من دوري أبطال أوروبا وقال : "لا يزال الوقت مبكراً للحديث عن ذلك ، لقد جئنا إلى هنا للفوز ونشعر بخيبة أمل لأننا لم نتمكن من ذلك ، لكنها كانت نقطة جيدة للفريق".

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من اخبار دوري أبطال أوروبا

كولر يتبع سياسة جديدة في الأهلي بعد التأهل لنهائي أفريقيا

قمة يوفنتوس وميلان بلا غالب ولا مغلوب

تين هاج يُصارح جمهور مانشستر يونايتد بعد إخفاق بيرنلي

تفاصيل أول مران للأهلي بعد التأهل لنهائي أبطال أفريقيا

شكوك حول مشاركة ثنائي بايرن ميونخ أمام ريال مدريد

محمد صلاح يعلق على مشادته مع كلوب في لقاء ليفربول ووست هام

الأكثر قراءة