الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

بورتو يتأهل إلى دوري الأبطال وسلتيك يودع البطولة

أحمد رمضان

00:55 27/08/2014

تأهل نادي بورتو البرتغالي إلى مسابقة دوري أبطال أوروبا بعدما جدد فوزه على ليل الفرنسي 2/0 في مباراة الإياب من الملحق المؤهل إلى مرحلة دور المجموعات.

وسجل اللاعب براهيمي الهدف الأول لصالح بورتو البرتغالي في الدقيقة 49 من الشوط الثاني ، في حين وقع المهاجم جاكسون مارتينيز على الهدف الثاني في الدقيقة 69.

تجدر الإشارة إلى نادي بورتو البرتغالي كان قد حقق فوزاً صعباً 1/0 على ليل الفرنسي في مباراة الذهاب من المحلق المؤهل إلى دور المجموعات من مسابقة دوري أبطال أوروبا.

وفي مباراة أخرى ، فقد خرج نادي سلتيك الاسكتلندي من مسابقة دوري أبطال أوروبا بعد سقوطه المفاجىء أمام نادي ماريبور السلوفيني 1/0 في ملعب سلتيك بارك.

وخسر النادي الاسكتلندي 1/0 في مباراة الإياب من الملحق المؤهل إلى مرحلة المجموعات من دوري أبطال أوروبا رغم أنه تعادل إيجابياً 1/1 في مباراة الذهاب التي جرت في سلوفينيا.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من اخبار دوري أبطال أوروبا

السليتي يكشف للترجي استغلال نقطة ضعف الأهلي.. ويُحذره من هذا اللاعب

أرسنال يجدد اهتمامه بالتعاقد مع فلاهوفيتش من يوفنتوس

تحرك جديد من الأهلي لحسم مصير كريستو

أرسنال يحافظ على صدارة الدوري الإنجليزي بثلاثية في بورنموث

هل تلقى أموالاً من الوليد بن طلال؟.. الحائلي يُجيب بوضوح

الكشف عن حكم لقاء الزمالك ونهضة بركان في ذهاب نهائي الكونفدرالية

الأكثر قراءة