الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

تأهل ليل وستاندرليج عن المرحلة الثالثة لتصفيات دوري الأبطال

أمير نبيل

01:11 06/08/2014

غابت المفاجآت عن مباريات الإياب للمرحلة الثالثة من تصفيات التأهل لبطولة دوري أبطال أوروبا.

حيث حسمت بعض الاندية تأهلها للمرحلة التالية – ما قبل دور المجموعات – بفضل تحقيق انتصارات منطقية على فرق أخرى طموحة أو سعت للتواجد بين الكبار.

باتي بوريسوف البيلاروسي الذي كتب اسمه في السنوات الأخيرة أكثر من مرة في الادوار المتقدمة بالبطولة، قد تأهل على حسا ديبرشيني بطل المجر بعد الفوز 3-1 ليعوض خسارته ذهابا 1-0، وجاء هدف في اللحظات الأخير ليمنح الفريق البيلاروسي التأهل الصعب.

من جانبه حجز ماريبور السلوفيني مكانه في الدور التالي بفوز 3-2 على ماكابي تل أبيب الصهيوني، ليطيح بمنافسه خارج البطولة بعدما أجبره على التعادل 2-2، وكان الفريق السلوفيني قد فاز ذهابا بهدف نظيف.

وفي مواجهة يونانية بلجيكية، فاز ستاندرلييج على باناثينايكوس بهدفين لهدف ليحسم البلجيكي تأهله للدور التالي، أما ليل الفرنسي فاكتفي بتعادل إيجابي مع جراسهوبرز السويسري 1-1 ليكمل تأهله بعد الفوز في المباراة الأولى بسويسرا 2-0.

وتستكمل باقي مباريات تلك المرحلة غدا الأربعاء، ويأتي أبرزها بيشكتاش التركي مع فينوورد الهولندي، وسيلتك الاسكتلندي مع ليجا وارسو البولندي.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من اخبار دوري أبطال أوروبا

ماذا قال عمر جابر عن موقعة الإياب بين الزمالك ونهضة بركان؟

مدرب نهضة بركان يرد بغضب على تصريح جوميز

تشافي يعلق على شائعات إقالته من برشلونة

مدرب الزمالك: نريد مباراة عادلة أمام نهضة بركان.. ولا تحرفوا إجابتي

جوميز يؤكد جاهزية ثنائي الزمالك لمواجهة نهضة بركان

رسميًا.. فودين يتوج بجائزة لاعب الموسم في الدوري الإنجليزي

الأكثر قراءة